سافر مع سيتي جلوبال واليت

سواء كنت تسافر لغرض العمل أو الترفيه، ستجد دائماً أن للسفر فوائد لا تحصى، فهو يتيح لك الانفتاح على ثقافات مختلفة، والاسترخاء، واستكشاف أماكن جديدة، وكلها أمور لها آثار بعيدة المدى، مما يجعل المزيد والمزيد من الناس ينظرون إلى السفر على أنه حاجة أساسية وضرورية وليست مجرد رفاهية. ربما يتحتم علينا الآن وأكثر من أي وقت مضى، خاصة في ظل التأثيرات السلبية للجائحة على السفر، أن نبتكر طرقاً مبتكرة للسفر بأمان وذكاء. وبالطبع، علينا ألا نغفل الدور الجوهري الذي تلعبه التكنولوجيا من خلال العديد من التطبيقات والخدمات التي ساعدت في رقمنة تجربة السفر.

ويأتي على رأس هذه التطبيقات محفظة «سيتي بنك العالمية»، وهي مصممة خصيصاً وبعناية فائقة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بتجربة سلسة عند سداد المدفوعات أو السحب النقدي أثناء السفر إلى الخارج، أو عند التسوق عبر الإنترنت من المواقع الإلكترونية الأجنبية. وهذا يعني أنه سواء كنت تسافر فعلياً أم لا، فإن محفظة سيتي بنك العالمية، ستتيح لك التسوق من متاجرك المفضلة والدفع بطريقة مريحة وبأسعار معقولة.

فما هي محفظة سيتي بنك العالمية؟

محفظة «سيتي بنك العالمية» هي ميزة متاحة لجميع حاملي بطاقات سيتي بنك ماستركارد للسحب المباشر، ويمكنهم من خلالها سداد مدفوعاتهم بالعملات الأجنبية. وبمجرد تفعيل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين سداد قيمة مشترياتهم في الخارج بما يصل إلى ثماني عملات، سواء عند الشراء مباشرة من المتاجر أو المواقع الإلكترونية؛ بالإضافة إلى سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي التابعة لسيتي دون تكبد رسوم إضافية لتحويل العملات الأجنبية وغيرها من الرسوم الإدارية. ولنفرض مثلاً أنك تزور إسبانيا في عطلة وقررت تفعيل ميزة محفظة سيتي بنك العالمية. في هذه الحالة، سيتم خصم مدفوعاتك باليورو أو سحوباتك النقدية التي تجريها باستخدام بطاقتك أثناء وجودك في إسبانيا مباشرة من حساب التوفير باليورو الخاص بك مع سيتي، دون أي رسوم إضافية. في حين أنه بدون هذه الميزة، سيتم خصم المدفوعات من حسابك الأساسي بالدرهم الإماراتي، وسيتم تطبيق أسعار ورسوم تحويل العملات.

ابدأ الآن

إذا كان لديك حساب حالي في سيتي بنك وبطاقة سحب تحمل علامة ماستركارد، فأنت مؤهل للاستفادة من ميزة محفظة سيتي بنك العالمية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى تطبيق سيتي موبايل وتفعيل هذه الميزة. وبمجرد تفعيلها، سيتم ربط محفظة سيتي بنك العالمية تلقائياً بجميع حساباتك بالعملات الأجنبية. العملات الأجنبية الثمانية (8) المتاحة هي الفرنك السويسري والدولار الأسترالي والدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار النيوزيلندي والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.

مزايا استخدام محفظة سيتي العالمية

الراحة: من أبرز مزايا محفظة سيتي العالمية أنها تتيح للمستخدمين سداد مدفوعاتهم بسهولة والتحكم في نفقاتهم الدولية. كما أنك لن تضطر إلى قضاء بعض الوقت في محاولة معرفة أسعار صرف العملات أو رسوم التحويل. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في خارج الدولة فعلياً، فلن تضطر أيضاً إلى الوقوف في طوابير لدى البنوك أو مكاتب صرف العملات للحصول على العملة المحلية. كما أنها تجنبك المخاطر التي ينطوي عليها السفر بمبالغ نقدية كبيرة.

سهولة الإعداد: تتوفر هذه الميزة لجميع حاملي بطاقات سيتي ماستركارد للسحب المباشر ويمكن تفعيلها بسهولة عبر تطبيق سيتي موبايل. في حين أن تفعيل المحفظة لا يتطلب حداً أدنى للأموال التي يتعين إيداعها، لكن عليك التأكد من أن لديك رصيداً كافياً في حسابك بالعملة الأجنبية للمعاملات التي تريد تنفيذها. أيضاً، بمجرد تفعيل الميزة، لن تحتاج إلى التبديل يدوياً بين العملات، وهذا لأن بطاقة السحب الخاصة بك ستقوم تلقائياً باختيار العملة المناسبة لك عن طريق مطابقة عملة المعاملة أو السحب مقابل عملة الحساب. هذا ببساطة كل شيء!

المدخرات: بدون محفظة سيتي العالمية، يتم خصم معاملات العملات الأجنبية أو السحوبات من حسابك الأساسي بالدرهم الإماراتي بسعر الصرف السائد، إلى جانب الرسوم الإدارية المعمول بها. لكن مع محفظة سيتي العالمية، لن تتجنب الرسوم الإدارية الإضافية وحسب، بل يمكنك أيضاً الاستفادة من أسعار الصرف المواتية. لنفترض أن لديك رحلة إلى الولايات المتحدة في غضون بضعة أشهر، لكن سعر الصرف الحالي للدولار الأمريكي يبدو جيداً. في هذه الحالة، يمكنك إضافة حساب توفير بالدولار الأمريكي إلى محفظة سيتي العالمية الخاصة بك الآن، تحسباً لرحلتك. ولإضافة حساب، ما عليك سوى النقر على علامة "+" في "محفظة سيتي بنك العالمية"، وتحديد عملة، وسيتم عندها إنشاء حساب توفير بالعملة التي تختارها وإضافته إلى محفظة سيتي بنك العالمية. يمكنك بعد ذلك استبدال مبلغ العملة الأجنبية الذي تحتاج إلى إضافته إلى حسابك.

تجربة تسوق السفر الافتراضية: من أهم المزايا الرئيسية الأخرى لمحفظة سيتي العالمية هي أنه يمكنك الاستفادة من خدماتها حتى لو لم تكن في الخارج فعلياً. بمجرد تفعيل الميزة، يمكنك استخدام بطاقة سيتي للسحب المباشر ماستركارد للتسوق من متاجرك المفضلة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم والدفع بالعملة المحلية للمتجر — طالما أنها واحدة من العملات الأجنبية الثمانية المتاحة حالياً في محفظة سيتي العالمية. لذلك، حتى لو لم تكن قادراً على السفر بعد، فلا يزال بإمكانك تجربة متعة التسوق بالتجزئة مباشرة وأنت مرتاح في منزلك!

محفظة سيتي العالمية لا غنى عنها للمسافرين الفعليين والافتراضيين الأذكياء، لذا قم بتفعيلها اليوم لتجربة التسوق بدون رسوم، والاستفادة من جميع فوائدها الأخرى!

لتفعيل هذه الميزة أو معرفة المزيد عنها، يرجى النقر هنا.

مقالات ذات صلة

يقول المثل القديم إن أفضل وقت لبدء الاستثمار كان قبل 20 عامًا. أما ثاني أفضل وقت فهو الآن.
يقول المثل الشهير: حياتك هي عاداتك. يبدو هذا صحيحًا بالتأكيد في عالم اليوم المشتت اجتماعيًا خاصة وأننا مجبرون على الاعتماد على أنفسنا للحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن.
هل أهدافك متسقة؟ لماذا لا يكون لديك بطاقة أداء لمراقبة سير أهدافك؟ كل شخص يضع أهدافًا؛ إنها أكثر الطرق فعالية لإنجاز الأمور. تُعد أهداف الصحة والعافية وأهداف العمل وأهداف العلاقات والأهداف المالية من بين أعلى فئات الأهداف التي يضعها الناس كل عام.
كيث جيه. فرنانديز هو محرر وكاتب محترف يقدم نصائح بشأن استراتيجية محتوى التسويق. يقيم كيث بين الإمارات وهولندا والهند، وهو كاتب متخصص في عالم الأعمال والتكنولوجيا والتمويل الشخصي.

يعكس المحتوى وجهة نظر مؤلف المقال ولا يعكس بالضرورة آراء سيتي أو موظفيها، ولا نضمن دقة أو كفاية المعلومات الواردة في المقالة باستثناء المعلومات المتعلقة بمنتجات سيتي بنك إن.إيه- الإمارات المشار إليها هنا
من فضلك أخبرنا عن انطباعك

ما رأيك في هذا المنتج؟

اشترِ الآن وادفع لاحقًا باستخدام خدمة التقسيط السهلة
يمكن أن يؤدي الدفع مقابل عمليات شراء كبيرة في معاملة واحدة إلى إحداث فجوة في ميزانيتك الشهرية - وإرهاقك. تقدم خطط الأقساط الشهرية المتساوية (EMI) بديلاً. إذا كنت بحاجة إلى تمويل عناصر باهظة الثمن بتكلفة منخفضة ، فيمكن أن تساعدك بطاقات الائتمان في خلق هيكل دفع يناسب عاداتك المالية. لتحصل على راحة البال دون التنازل عن نمط الحياة.

تُطبق شروط وأحكام سيتي بنك. للاطلاع على أحدث الشروط والأحكام ، تفضل بزيارة www.citibank.ae/TnC

الآراء الواردة هنا لا تعبر سوى عن وجهة نظر المؤلفين ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر سيتي بنك الإمارات أو تعكسها. لا تشكل المعلومات الواردة في هذا الموقع نصيحة استثمارية أو عرضًا للاستثمار أو تقديم خدمات إدارية وتخضع للتعديل دون إشعار مسبق.

لا يتم تقديم المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع للأفراد المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو غيرنسي أو جيرسي أو موناكو أو سان مارينو أو الفاتيكان أو جزيرة مان أو المملكة المتحدة. لا يشكل المحتوى المتضمن في هذه الصفحة، ولا ينبغي تفسيره على أنه عرض أو دعوة أو دعوة لشراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات المذكورة للأفراد المقيمين في البلدان المذكورة.

2024 citibank.ae