خدمات البطاقة
في سيتي بنك، الخدمات المصرفية تم تصميم تجربتك المصرفية لضمان راحتك في كل خطوة وفي كل جانب. إليك خدمة أخرى لتعزيز تجربتك وتوفير مكان آمن يسهل الوصول إليه لجميع سجلاتك المالية.
انقر هنا لمشاهدة الخطوات التوضيحية على الإنترنت حول كيفية استعراض كشوفاتك الإلكترونية
يمكنك الحصول على كشف حسابك الشهري من خلال منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، بعد يوم أو يومين من تاريخ كشف حسابك. انقر هنا لمشاهدة فيديو الخطوات التوضيحية القصير للتعرف على المكان الذي يمكنك فيه استعراض الكشف الإلكتروني لحسابك على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة أو طباعة أو حفظ أي من كشوفاتك الصادرة خلال السنوات الثلاث الماضية.
الإخطارات الإلكترونية هي طريقة جديدة ومريحة وخالية من الأوراق لإدارة الشؤون المالية للعملاء. يمكنك استخدام منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت للوصول إلى المستندات الرئيسية مثل تغيير تفاصيل العنوان، والمستندات المتعلقة بالتأمين، ومستندات المحفظة الاستثمارية مثل صناديق الاستثمار الاستئمانية، أو يمكنك إرسالها كمرفق بالبريد الإلكتروني.
نحن نتفهم أنك قد تحتاج إلى كشف حساب ورقي، ونحن على استعداد لتوفيره لك:
قم بالتسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت (انتقل إلى "ملفي الشخصي" - التسجيل في خدمة كشف الحساب الإلكتروني).
انقر هنا لمشاهدة فيديو الخطوات التوضيحية على الإنترنت للتعرف على كيفية التسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني.
قم بتسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، وانتقل إلى "معلومات الحساب"، ثم اختر "كشف الحساب الإلكتروني" وانقر على "التسجيل للحصول على كشف حساب إلكتروني"- اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+ للتسجيل في هذه الخدمة.
يمكنك الاختيار من بين خيارين:
خدمة تذكير كشف الحساب الإلكتروني (افتراضي) - بتحديد هذا الخيار، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المفضل عندما يكون كشف حسابك الإلكتروني متاحًا على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت.
خدمة تسليم كشف الحساب الإلكتروني (اختياري) - بتحديد هذا الخيار، ستتلقى كشف حسابك الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المفضل كمرفق بتنسيق PDF . سيُعلمك هذا البريد الإلكتروني أيضًا أن كشف حسابك الإلكتروني أصبح متاحًا للعرض على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت.
إذا قمت بالتسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت واخترت "خدمة تسليم كشف الحساب الإلكتروني"، فسيُطلب منك إدخال كلمة مرور كشف الحساب الإلكتروني التي تختارها بنفسك. يجب أن تكون كلمة المرور هذه:
يجب أن تكون كلمة المرور مكونة من حروف وأرقام في حالة تسجيلك للحصول على كشف الحساب الإلكتروني من قبل سيتي بنك. سيتم إنشاء كلمة مرور عشوائية لكشف الحساب الإلكتروني، وستكون مزيجًا من رقم هاتفك المحمول وتاريخ ميلادك المتاحين في سجلاتنا. على سبيل المثال، إذا كان رقم هاتفك المحمول 050-1234567، وتاريخ الميلاد هو 17 ديسمبر، فستكون كلمة المرور العشوائية لكشف الحساب الإلكتروني، كالتالي: 5012345671712.
لتغيير كلمة المرور الخاصة بكشف الحساب الإلكتروني، يرجى تسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، والنقر على "معلومات الحساب" - "كشف الحساب الإلكتروني" - "الاطلاع على بيانات التسجيل وتغييرها"
ستكون وتيرة استلام الكشف الإلكتروني هي نفسها بالنسبة للكشف الورقي.
ستتلقى رسالة إلكترونية على عنوان بريدك الإلكتروني المفضل لإبلاغك بأن كشف حسابك الإلكتروني متاح للعرض على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت.
يستغرق الأمر دورة واحدة من دورات إصدار كشوف الحساب، لبدء استلام كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك، علماً بأن وتيرة استلام كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك هي نفسها بالنسبة للكشف الورقي.
نعم، ستتلقى تفاصيل الحساب لجميع حساباتك المصرفية وسيكون كشف حسابك الإلكتروني مطابقًا لكشف حسابك الورقي.
إذا قام أي من أصحاب الحساب المشترك بالتسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني من خلال منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، فسيتم إيقاف جميع الكشوفات الورقية، وسيتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بإشعار كشف الحساب الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم أثناء التسجيل.
لا. يمكن فقط لصاحب الحساب الأساسي أو عضو بطاقة الائتمان الأساسي التسجيل في هذه الخدمة.
ستبقى خيارات تحديث أحدث معلومات الاتصال الخاصة بك كما هي. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، والنقر على "ملفي الشخصي" ثم "تحديث بيانات الاتصال". يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+ لتحديث عنوان بريدك الإلكتروني.
نعم، لتغيير تسجيلك من خدمة تذكير كشف الحساب الإلكتروني إلى خدمة تسليم كشف الحساب الإلكتروني، انتقل إلى "معلومات الحساب"، واختر "كشف الحساب الإلكتروني" وانقر على "عرض / تغيير خيارات التسجيل/الاشتراك"
يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+
من وقت التسجيل في هذه الخدمة، يمكن الوصول إلى سجل كشوفات الحساب السابقة لمدة 36 شهرًا على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت.
سيتم إرسال كشف الحساب الإلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني المقدم أثناء التسجيل. إذا لم يتم تسليم كشف حسابك الإلكتروني بعد عدة محاولات، فسيتم إرسال كشف حسابك الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الثانوي
نعم تستطيع. عندما تقوم بالتسجيل في خدمة تسليم كشف الحسابات الإلكترونية، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المفضل مع إرفاق كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك، وسوف يخطرك هذا البريد الإلكتروني أيضًا بأن كشف حسابك الإلكتروني متاح للعرض على منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت.
بمجرد التسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني، سيتم إيقاف كشوفاتك الورقية بداية من دورة كشف الحساب التالية، وستبدأ في تلقي إشعارات كشف الحساب عبر البريد الإلكتروني.
انقر هنا لمشاهدة فيديو الخطوات التوضيحية على الإنترنت للتعرف على كيفية التسجيل للحصول على كشوفات الحساب الإلكترونية.
كشف الحساب الإلكتروني هو كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك، والذي يتم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني المدون في سجلاتنا.
كيف يعمل:
للتسجيل في خدمة كشوفات الحساب الإلكترونية، اتصل اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+
فيما يلي مزايا كشف الحساب الإلكتروني:
هذه الخدمة مجانية الآن. سيتم إخطارك مسبقًا في حالة حدوث أي تغييرات.
لتحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو معلومات الاتصال الأخرى الموجودة في سجلاتنا، يرجى تسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت أو الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+.
لا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة مالم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني.
لا يمكن إرسال كشف الحساب الإلكتروني إلى لعنوان بريد إلكتروني واحد فقط.
يتم إرسال كشف الحساب الإلكتروني في غضون يومين (2) عمل بعد تاريخ كشف حسابك.
يتم نشر جميع العروض والعروض الترويجية الخاصة ببطاقات ائتمان سيتي بنك على موقعنا الإلكتروني. وللتسهيل عليك، نقوم أيضًا بتضمين رابط في الكشوف الإلكترونية للعروض والعروض الترويجية على موقعنا الإلكتروني، بحيث يمكنك الوصول إليها بنقرة بسيطة.
لإعلامنا بعنوان بريدك الإلكتروني الجديد أو البديل، يرجى تسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت أو الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+
بمجرد اشتراكك في كشوفات الحساب الإلكترونية، ستتوقف عن تلقي كشوفات الحساب الورقية.
إليك بعض المشاكل التقنية المحتملة التي قد تواجهها، مع طريقة حل لكل منها:
مجلد البريد الإلكتروني غير المهم:
إذا كنت تستخدم خدمة بريد إلكتروني مستندة إلى الويب مثل ياهو(Yahoo) و هوتميل(Hotmail) و ج-ميل (g-mail) وما إلى ذلك، فمن المحتمل أن تكون كشوفاتك الإلكترونية موجودة في مجلد البريد الإلكتروني العشوائي أو البريد الإلكتروني غير الهام. للحصول على كشوفات حساب سيتي بنك الإلكترونية الخاصة بك في صندوق الوارد الخاص بك، يرجى إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي يتم إرسال كشوفات الحساب الإلكترونية الخاصة بك إليه، إلى قائمتك الآمنة أو إلى دفتر العناوين الخاص بك.
إذا تم تعطيل اتصال الإنترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكنت تستخدم إصدار Outlook 2000 للوصول إلى بريدك الإلكتروني، فيرجى ملاحظة أن ظهور مرفق كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك قد يستغرق 2-3 دقائق عند فتح البريد الإلكتروني.
صندوق البريد ممتلئ:
قد يكون السبب الآخر في عدم تلقي كشف الحساب الإلكتروني هو أنك تجاوزت سعة صندوق البريد الخاص بك بسبب إرجاع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون تسليمها إلينا برسالة "صندوق البريد ممتلئ" أو "تجاوز سعة صندوق البريد". ستحتاج إلى حذف رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها بشكل دوري لضمان استلام رسائل البريد الإلكتروني الجديدة.
يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+ للتحقق مما إذا كان لدينا عنوان البريد الإلكتروني الصحيح في سجلاتنا، وما إذا كان كشف حسابك الإلكتروني قد تم إرجاعه دون تسليمه
في بعض الحالات التي يزودنا فيها العملاء بعناوين البريد الإلكتروني لشركتهم، وبسبب إعدادات الخادم أو أنظمة البريد الإلكتروني المستخدمة، تكون هناك قيود على مرفقات PDF، وقد تتسبب هذه القيود في حذف المرفقات أو عدم ظهورها تلقائيًا. يمكنك إما مراجعة فريق التكنولوجيا التابع لشركتك أو تزويدنا بعنوان بريد إلكتروني شخصي لتلقي كشوفات الحساب الإلكترونية. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+ واطلب إعادة إرسال كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك.
لا توجد كلمات مرور مطلوبة لفتح كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك.
إذا كنت تستخدم عنوان البريد الإلكتروني لشركتك لتلقي كشوفات الحساب الإلكترونية، فقد يُطلب منك كلمة مرور.
قد يكون هذا بسبب إعدادات الأمان التي حددتها شركتك على خوادم البريد الإلكتروني.
يرجى إما التحقق من ذلك مع فريق التكنولوجيا الخاص بشركتك أو تزويدنا بعنوان بريد إلكتروني شخصي لإرسال كشوفاتك الإلكترونية عليه.
يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 4000 311 4 971+ لتطلب إعادة إرسال كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك.
بمجرد التسجيل للحصول على كشف الحساب الإلكتروني، سيتم إيقاف كشوفاتك الورقية بداية من دورة كشف الحساب التالية، وستبدأ في تلقي إشعارات كشف الحساب عبر البريد الإلكتروني.
تطبق الشروط والأحكام، وهي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق، ومتاحة للاطلاع عند الطلب. للاطلاع على الشروط والأحكام الحالية، يرجى النقر هنا .