لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

ملاحظات هامة

نواصل تطوير قنواتنا الرقمية بهدف تزويدك بتجربة مصرفية سلسة، حيث يمكنك إجراء معاملاتك المصرفية بسهولة وبمستوى أعلى من الحماية والأمان.

ولهذا الغرض، نحن بصدد تغيير القنوات المستخدمة في تقديم بعض خدماتنا بعيدًا عن الطلبات المرسلة بالبريد العادي أو البريد السريع أو البريد الإلكتروني، وذلك بهدف منحك مزيداً من راحة البال وطمأنتك بأنك الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى حسابك (حساباتك). تتوفر هذه الخدمات من خلال قنواتنا الرقمية التي تتيح لك إمكانية الحصول على الخدمات بشكل فوري وتنفيذ معاملتك بشكل أسرع.

اعتبارًا من 1 نوفمبر 2020، ستكون الخدمات التالية متاحة فقط من خلال القنوات المبينة أدناه:

الخدمة القناة
تحويلات الأموال منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت، تطبيق سيتي للهاتف
حجز الودائع لأجل المتحرك، الفرع
إصدار الحوالات المصرفية منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت، الفرع
طلبات صيانة الحساب وبطاقات السحب منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت، تطبيق سيتي للهاتف المتحرك، الفرع، سيتي فون

 

نود تنبيه عملائنا على أننا سنتوقف عن إرسال كشوفات الحساب الورقية اعتبارًا من 15 يوليو 2019. وبدلاً عن ذلك، سنرسل إليك تذكيرات بالكشوف الإلكترونية الشهرية ويمكنك الاطلاع عليها من خلال تطبيق سيتي للهاتف المتحرك أو منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت. هذا الخيار ليس فقط أفضل لبيئتنا ولكنه أيضًا أكثر ملاءمة وأمانًا لك. انقر هنا لمعرفة المزيد.

* حاليًا، يمكن الاطلاع على كشف حساب بطاقة الائتمان فقط من خلال تطبيق سيتي للهاتف المتحرك. ويمكنك دائمًا الاطلاع على كشف حسابك المصرفي من خلال منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت.

تلتزم سيتي بلوائح المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقتضي منا التأكد من أن جميع أصحاب الحسابات الجارية لدى سيتي الإمارات مقيمون حاليًا في الإمارات. وللوفاء بهذا الالتزام، نطلب من جميع أصحاب الحسابات تزويدنا ببطاقة هوية الإمارات سارية المفعول. انقر هنا لمعرفة المزيد.

احم نفسك من المتسللين، واحرص على تنزيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك فقط من خلال جوجل بلاي (Google Play) أو متجر آبل للتطبيقات (Apple App Stores). للقيام بذلك، ما عليك سوى البحث عن "Citibank UAE". لا تستخدم مواقع غير رسمية.

ما هو "التصيد الاحتيالي"؟
"التصيد الاحتيالي" هو عملية احتيال عبر الإنترنت يقوم من خلالها المحتالون بإرسال رسائل بريد إلكتروني بقصد جمع معلومات شخصية ومالية مهمة. قد تبدو رسائل "التصيّد الاحتيالي" الإلكترونية هذه أصلية وأنها واردة من بنك شرعي، وعادة ما تحتوي على رابط إلى موقع ويب "مزيف" يطلب منك تحديث أو تأكيد معلومات شخصية حساسة و / أو تحتوي على تحذير يفيد بأن حسابك / بطاقتك قد تم تعليقها وأنك بحاجة إلى زيارة رابط "آمن" لتفعيل أو استعادة حسابك / بطاقتك.

كيف تحمي نفسك من التصيد الاحتيالي عبر الإنترنت؟

  • إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني تدعي أنها من سيتي بنك وتطلب معلوماتك المالية أو السرية أو تفيد بأن حسابك قد تم تعليقه، فيرجى تجاهلها وعدم الرد عليها. قم بإعادة توجيه البريد الإلكتروني إلى spoof@citicorp.com ثم قم بحذفه من صندوق الوارد لديك.
  • في حالة النقر على رابط أو الرد على بريد إلكتروني عن غير قصد، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على الرقم 3114000 4 971+ على الفور. تأكد من إعادة إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت، ورقم المرور الشخصي لجهاز الصراف الآلي/رقم التعريف الهاتفي على الفور.
  • قم بتحديث تصحيحات نظام الكمبيوتر / الهاتف الذكي الخاص بك وبرامج الأمان من بائع موثوق (برامج مكافحة الفيروسات، ومكافحة البرامج الضارة، ومكافحة برامج التجسس). كن حذرًا عند استخدام جهاز كمبيوتر في مكان عام أو إذا كان لا يحتوي على أحدث برامج الأمن.
  • قم بتسجيل الخروج دائمًا من خلال النقر على أيقونة "تسجيل الخروج" على منصة خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.
  • احرص دائمًا على الدخول إلى حسابك في منصة خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت عن طريق كتابة www.citibank.ae مباشرة في شريط العنوان في متصفحك.
  • لا تقم أبدًا بتخزين كلمة المرور أو معلومات الحساب / البطاقة الخاصة بك على الورق أو إلكترونيًا في مستندات بتنسيق وورد أو اكسيل أو الملفات النصية. احرص دائمًا على حماية جهاز الكمبيوتر / الهاتف الذكي الخاص بك بكلمة مرور / رقم مرور شخصي.
  • لن يرسل لك سيتي بنك أبدًا أي رسائل تطلب منك معلومات سرية أو حساسة مثل اسم المستخدم، أو كلمة المرور، أو رقم البطاقة أو الحساب، أو رقم المرور الشخصي لجهاز الصراف الآلي، أو رقم التعريف الشخصي الهاتفي، أو كلمة مرور المرة الواحدة، أو اسم الأم قبل الزواج، أو تاريخ الميلاد.

إشعار العقوبات
يرجى ملاحظة أن الحكومة الأمريكية تفرض عقوبات على دول معينة وكيانات وأفراد ذات صلة بتلك الدول. وبموجب هذه العقوبات، يُحظرعلى سيتي بنك إن.إيه. تنفيذ أي معاملات قد تكون مشمولة ضمن هذه العقوبات، وبالتالي سيضطر البنك إلى رفض مثل هذه المعاملات وتجميد الأموال المتعلقة بها.

عزيزنا العميل،

شكراً لكونك أحد عملائنا الكرام.

وسط المخاوف المستمرة بشأن تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تراقب سيتي عن كثب أحدث التقارير الصادرة عن هيئة الصحة المحلية، واتخذت بالفعل عددًا من الإجراءات الاحترازية لصحة وسلامة عملائنا وموظفينا.

يسعدني أن أتواصل شخصيًا مع عملائنا الأعزاء لإطلاعهم على بعض الطرق التي نتواجد بها هنا لخدمتهم خلال هذا الوقت:

عميلنا العزيز، ننصحك باستخدام منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت أو تطبيق سيتي للهاتف المتحرك حال كنت ترغب في الدخول إلى حساباتك من المنزل والاستفادة من خدماتنا المتاحة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع ، بما في ذلك التحقق من الأرصدة، والاطلاع على كشف الحساب، وسداد الفواتير، وتحويل الأموال، والعثور على أقرب جهاز صراف آلي. لقد أجرينا عددًا من التحسينات التي تجعل إدارة حسابك عبر القنوات الرقمية أسهل من أي وقت مضى، وهذا يشمل خدمة "سيتي موبايل توكن" التي تتيح لك إجراء معاملات آمنة وبسهولة في أي مكان. احترس من عمليات الاحتيال المتعلقة بـ كوفيد-19. كن متيقظًا دومًا، ولا تنس الاطلاع على النصائح التفصيلية المتوفرة على صفحة الأمان الخاصة بنا..

ستكون فرقنا متواجدة في فروعنا لخدمتك كالعادة. لقد عززنا إجراءات التعقيم اليومية عن طريق استخدام منتجات أقوى فعالية في تطهير الأسطح الأكثر تعرضاً للمس، وتوفير معقمات الأيدي بكميات وافرة ليسهل الوصول إليها. كما أننا نعمل دائمًا على توعية فرقنا في الفروع حول أفضل الممارسات التي أوصت بها هيئة الصحة المحلية.

إذا كنت بحاجة إلى دعمنا، فنحن متواجدين دائمًا لمساعدتك. للحصول على احتياجاتك المصرفية بسهولة، يرجى ملاحظة ما يلي:

للعملاء الأفراد: تتوفر خدمة تحويل الأموال مجانًا عبر تطبيق سيتي للهاتف المتحرك. يسري هذا الإعفاء من رسوم التحويل حتى يوم الخميس 30 أبريل 2020. بدلاً من التوجه إلى الفرع أو جهاز الصراف الآلي لسحب الأموال أو طلب التحويل، نشجعك على إجراء التحويلات المحلية الخاصة بك من منزلك.

لعملاء بطاقات الائتمان: لست بحاجة إلى زيارة أحد الفروع أو أجهزة الصراف الآلي التابعة لسيتي لدفع فاتورة بطاقتك الائتمانية. يمكنك الدفع بسهولة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي الخاص بك، سواء من حسابك لدى سيتي بنك أو أي حساب آخر غير تابع لسيتي بنك. انقر هنا للاطلاع على ارشادات ونصائح مبسطة حول كيفية الدفع.

لن نتوقف عند هذا الحد، فنحن نتبرع أيضًا بنسبة 0.5٪ من جميع نفقات بطاقات السحب المباشر في شهر مارس للمساعدة في جهود مكافحة كوفيد-19.

وسنواصل مراقبة الوضع عن كثب والنظر في تنفيذ تدابير إضافية لدعم عملائنا ومجتمعاتنا متى دعت الحاجة إلى ذلك.

إذا رأيت ضرورة في التحدث إلينا، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى منصة سيتي للخدماتعبر الإنترنت، ثم النقر على خيار "اكتب إلينا".

كن على ثقة من أن سيتي ستكون دائمًا في خدمتك عندما تكون في أمس الحاجة إلينا.

تحياتي الحارة،
دينيش شارما
رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد - الشرق الأوسط

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.