خدمات البطاقة
لا يمكن الاستفادة من عرض صالات فوكس سينما إلا عند شراء تذكرتين على الأقل لنفس الفيلم. يتم تقديم التذكرة الثالثة مجانًا عند شراء تذكرتين على الأقل.
لا يتم تطبيق عرض فوكس تلقائيًا عند استخدام بطاقة سيتي الخاصة بك لشراء التذاكر.
لمشاهدة العرض، يتعين عليك تسجيل الدخول كعضو في فوكس. وإذا لم تكن لديك عضوية في فوكس سينما، فيرجى التسجيل مجانًا على موقع فوكس الإلكتروني أو تطبيق فوكس.
بصفتك عضوًا في برنامج بطاقات سيتي، ومستخدمًا مسجلاً في فوكس، فأنت مؤهل فقط للحصول على 2 أو 4 تذاكر سينما مجانية في صالات فوكس سينما في شهر واحد، حسب نوع بطاقتك. إذا كنت قد استخدمت بالفعل التذاكر المجانية الخاصة بك لهذا الشهر، فقد لا تتمكن من الاستفادة من الخصم بعد ذلك.
لمعرفة عدد التذاكر المجانية التي يحق لك الحصول عليها، يرجى النقر هنا واختيار البطاقة التي تحملها.
إذا لم تتمكن من رؤية العرض على الرغم من تسجيل الدخول، فقد يكون ذلك بسبب ساعات الذروة وتزاحم العديد من الأشخاص على الحجز عبر موقع فوكس الإلكتروني أو تطبيق فوكس.
يرجى المحاولة بعد فترة أو الاتصال بخدماتنا المصرفية سيتي فون Citiphone على مدار 24 ساعة لمساعدتك أكثر.
تأكد من إتمام تسجيل دخولك على موقع فوكس الإلكتروني.
يجب أن تكون حاملاً لإحدى بطاقات سيتي الخاصة بنا ويجب أن تكون البطاقة مفعلة لكي تستفيد من ميزة الدخول إلى صالة اللاونج.
تعتمد صالات اللاونج التي يمكنك استخدامها على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.
للاطلاع على القائمة الكاملة لصالات اللاونج، يرجى النقر هنا:
اختر نوع البطاقة وراجع القائمة الكاملة لصالات اللاونج المتاحة
تمنح جميع بطاقات سيتي الأساسية والإضافية لحاملها الحق في الدخول إلى صالات اللاونج
تتيح أنواع معينة من البطاقات لعضو البطاقة إمكانية اصطحاب ضيف معه
لمزيد من المعلومات حول هذه الميزة، يرجى النقر هنا:
اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاصطحاب ضيف معك
نعم، سيتم خصم 32 دولارًا أمريكيًا من بطاقتك مقابل أي ضيف إضافي في كل زيارة.
للاطلاع على القائمة الكاملة لصالات اللاونج التي يحق لك استخدامها، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت:
www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/
اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاستخدام صالة اللاونج
إذا تم منعك من دخول إحدى صالات اللاونج التابعة لشركائنا المعتمدين حتى بعد إثبات اهليتك لاستخدام الصالة من خلال الموقع الإلكتروني:
"اكتب إلينا" عبر النموذج المتوفر على موقع سيتي أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على uaeservice@citi.com حتى نتمكن من الاستفسار عن سبب ذلك من شريكنا في صالة اللاونج.
لا. للأسف، يجب أن يكون لديك بطاقة فعلية للدخول إلى الصالة، ذلك لأن الموظف المسؤول في الصالة سيحتاج إلى تمرير البطاقة عبر الجهاز قبل أن يسمح لك بالدخول
للأسف، لا يمكن لصالة اللاونج في هذه الحالة التحقق من أهليتك للاستفادة من برنامج LoungeKey دون تمرير بطاقتك المصرفية على الجهاز المخصص لذلك.
توجد قائمة بصالات اللاونج المعتمدة التي يمكنك استخدامها، ويتوقف ذلك على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:
www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/
اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاستخدام صالة اللاونج التي ترغب في دخولها
تعتمد أهليتك لاصطحاب ضيف معك على نوع بطاقة سيتي التي تحملها.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:
www.citibank.ae/ar/credit-cards/travel/lounge-access/
اختر نوع بطاقتك لتتعرف على مدى أهليتك لاصطحاب ضيف معك مجانًا
نأسف لأنك مررت بهذه التجربة.
يرجى "الكتابة إلينا" باستخدام النموذج المتوفر على موقع سيتي مع تزويدنا باسم الصالة وتاريخ استخدامها وسنحاول أن نعيد لك الرسوم
قد تستغرق العملية 3 إلى 4 أيام عمل وتخضع لبعض الموافقات الداخلية
نأسف لأنك مررت بهذه التجربة.
يمكنك التحقق بسهولة من صالات اللاونج المتاحة في مطارات المدن التي تسافر إليها
لا، خدمة مرحبا هي خدمة مجانية تقدم فقط لحاملي البطاقات الأساسية
بصفتك عضوًا في البطاقة الأساسية واعتمادًا على نوع بطاقة سيتي بنك الائتمانية التي تحملها، فأنت مؤهل للحصول على خدمتين مجانيتين من صالات مرحبًا سنويًا لشخص واحد.
لمعرفة جميع التفاصيل حول هذا العرض، يرجى النقر هنا:
اعتمادًا على نوع بطاقة سيتي بنك الائتمانية التي تحملها، فأنت مؤهل للحصول على خدمتين مجانيتين من صالات مرحبا سنويًا لشخص واحد. إذا كنت ترغب في حجز هذه الخدمة لأكثر من راكب واحد، فسيتم فرض رسوم إضافية حسب نوع بطاقتك. لمعرفة جميع التفاصيل حول هذا العرض، يرجى النقر هنا:
يجب تقديم جميع طلبات حجز خدمة مرحبا قبل 10 ساعات على الأقل.
سيتم قبول الطلبات التي يتم تقديمها قبل أقل من 10 ساعات مع تحصيل بعض الرسوم الإضافية.
يتم تقديم جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود.
يمكن الاستفادة من خدمة مرحبًا في جميع مطارات دبي الدولية - المبنى 1 و 2 و 3، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال
يمكنك إجراء مدفوعات فورية للعديد من مزودي الخدمات في الإمارات العربية المتحدة
باقات دو مسبقة الدفع / آجلة الدفع
باقات اتصالات مسبقة الدفع / آجلة الدفع
سالك
هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)
هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)
0432XXX31 | رقم هاتف أرضي مكون من 9 أرقام / رقم الحساب | رقم هاتف اتصالات / اي لايف/ ايفيجن خط أرضي من دو |
05012XXX67 | رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام | خط متحرك من اتصالات / واصل / تجديد واصل / الدفع الآجل للهاتف المتحرك |
440XXX456 | رقم الحساب | خط إنترنت هاتفي أو إنترنت النطاق العريض من اتصالات / الشامل - الخدمات المنزلية |
05512XXX67 | رقم هاتف متحرك مكون من 10 أرقام | الباقات مسبقة الدفع / باقات الدفع الآجل من دو للهاتف المتحرك |
123XXX78 رمز التعريف الشخصي:6789 |
رقم حساب مكون من 8 أرقام مع رمز التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام | سالك |
200XXX4567 | رقم حساب العقد المكون من 10 أرقام | ديوا |
123XXX7890 | رقم العميل | سيوا |
يرجى ملاحظة أن جميع كلمات مرور المرة الواحدة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل في سجلاتنا.
إذا كنت مسافرًا، فقد لا تصلك كلمة المرور بسبب مشكلات تتعلق بالشبكة. سيؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى تحديث اتصال الشبكة وحل المشكلة.
إذا لم تجدِ إعادة التشغيل في حل المشكلة، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000، وسيساعدك أحد الموظفين على حل المشكلة.
إذا كان حامل البطاقة الإضافية يواجه المشكلة، فيرجى التأكد من تحديث رقم الهاتف المحمول (يختلف عن الأساسي) في الملف الشخصي لحامل البطاقة الإضافية.
إذا قمت بتحديث رقم هاتفك المحمول في آخر 24 ساعة، فيجب أن يتم تحديث النظام قبل أن تبدأ في تلقي كلمات مرور المرة الواحدة على رقمك الجديد. إذا كنت بحاجة إلى تحديث الرقم على الفور، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000 وسيساعدك أحد موظفينا في إتمام عملية التحديث.
سيتعين عليك الانتظار لمدة 24 ساعة قبل أن تبدأ في تلقي كلمات مرور المرة الواحدة على رقمك الجديد. بمجرد التحديث، يجب علينا تحديث رقمك على أنظمتنا قبل أن تحصل على كلمات مرور المرة الواحدة مجدداً.
إذا كنت بحاجة إلى تحديث النظام على الفور، فيرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة، وسيساعدك أحد موظفينا في تحديث الرقم على الفور
إذا كانت لديك بطاقة إضافية ولم يتم تحديث الرقم في الملف الشخصي الإضافي، فقد تصلك تنبيهات مزدوجة. يرجى التأكد من تحديث الرقم الإضافي في سجلاتنا. يمكن لحامل البطاقة الإضافية تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت وتحديث الرقم من خلالها، أو يمكن لحامل البطاقة الأساسية تزويدنا بتفاصيل رقم الهاتف الجديد عن طريق الكتابة إلينا عبر خدمات سيتي عبر الإنترنت
نعم، يمكنك تسجيل معاملاتك المؤهلة في خطة التقسيط الميسر
يمكن تسجيل معظم المعاملات التي تزيد عن 100 درهم في خطة التقسيط الميسرة. للاطلاع على قائمة المعاملات المؤهلة:
نعم، يمكن تسجيل المعاملات التي تتم على البطاقة الإضافية في خطط التقسيط الميسر
ومع ذلك، لا يمكن الموافقة على تسجيل المعاملات إلا من قبل حامل البطاقة الأساسية.
لا يمكن الموافقة على أنشطة الحساب إلا من قبل حامل البطاقة الأساسية.
نظرًا لأن حامل البطاقة الأساسية هو المسؤول عن سداد مدفوعات البطاقة، فإنه لا يمكننا السماح لأي شخص بالموافقة على أي خطط تقسيط أو قروض باستثناء حامل البطاقة الأساسية
قد تكون بطاقتك خاضعة لحظر متعلق بالدفع أو ربما تكون البطاقة قد تجاوزت الحد المسموح به.
قد لا تتمكن من تحويل مدفوعاتك إلى خطة تقسيط ميسر في تاريخ كشف حسابك.
لمزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بخدمة Citiphone Banking على مدار 24 ساعة على 043114000 وسوف يكون موظفونا جاهزين لمساعدتك.
مشتريات التجزئة فقط هي المؤهلة للتحويل إلى خطط التقسيط الميسر.
لا يمكن تحويل المعاملات النقدية والمعاملات التي تتم في مكاتب الصرافة والمؤسسات المالية إلى برنامج خطة التقسيط الميسر
يمكنك تحويل معاملة إلى خطة التقسيط الميسر من خلال منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت بمجرد تحميل المعاملة على
بطاقتك وقبل إصدار كشف حسابك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة على رقم 043114000 وسيسعد مندوبنا بمساعدتك في هذا الصدد.
تتوفر خطط التقسيط الميسر بفائدة 0٪ فقط لدى شركاء محددين. يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن الشركاء الذين يوفرون أنظمة التقسيط الميسر بفائدة %
لا، لا يمكن الاشتراك في خطة التقسيط الميسر بفائدة 0% إلا عند إصدار فاتورة الشراء / رقم الفاتورة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاشتراك في خطة التقسيط الميسر العادية.
نعم، يمكنك إجراء تسوية مبكرة لخطة التقسيط الميسر الخاصة بك.
كما هو مذكور في شروط النظام، سيتم تحصيل 1% من المبلغ الأساسي المتبقي من الرصيد المستحق عليك كرسوم للتسوية المبكرة للقرض.
نعم، يمكنك تغيير مدة خطة التقسيط الميسر الخاصة بك. يرجى الاتصال بخدمة Citiphone المصرفية المتاحة على مدار 24 ساعة على رقم 043114000 وسيسعد مندوبنا بمساعدتك في هذا الصدد
يتم احتساب الحد الأدنى لمبلغ السداد المستحق بواقع 2.74% من الرصيد الظاهر في كشف الحساب، بالإضافة إلى:
إذا كان رصيدك الحالي أقل من 100 درهم إماراتي، فسيكون الحد الأدنى للمبلغ مستحق الدفع مساويًا لرصيدك الحالي
يتم تحصيل رسوم السداد المتأخر منك في حال عدم سداد الحد الأدنى من مبلغ السداد المستحق بحلول تاريخ استحقاق الدفع.
يتم فرض رسوم التأخير بالإضافة إلى الفائدة على المبلغ المستحق بالأسعار التي يطبقها سيتي بنك فيما يتعلق بفوائد بطاقات الائتمان، ويمكنك الاطلاع على هذه الأسعار على موقعنا الإلكتروني www.citibank.ae في قسم "أسعار الفائدة والرسوم" في الصفحة الرئيسية لـ سيتي الإمارات، في الشريط الأيمن في الأعلى.
إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم السداد المتأخر منك
يتم تحصيل رسوم تجاوز حد الائتمان من عضو البطاقة إذا تجاوز إجمالي الرصيد المستحق على البطاقة حد الائتمان في أي وقت، أو إذا تجاوز الرصيد المذكور في كشف الحساب حد الائتمان، باستثناء الزيادة الناشئة عن قرض فوري.
سيتضمن إجمالي الرصيد المستحق والرصيد الحالي المشتريات المستحقة والسلف النقدية وأي فوائد أو رسوم أو مصاريف مفروضة على حساب البطاقة.
إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم تجاوز حد الائتمان منك.
إذا لم تدفع كامل المبلغ المستحق أو تسدد دفعة جزئية منه، فسيتم خصم الفائدة مع إدراجها في تاريخ كشف الحساب التالي. يتم احتساب الفائدة بشكل فردي على كل معاملة من تاريخ المعاملة المعنية إلى تاريخ كشف الحساب التالي.
لن يتم احتساب الفائدة على المشتريات لمدة تصل إلى 52 يومًا من تاريخ الشراء، شريطة أن تقوم بدفع الرصيد بالكامل بحلول تاريخ استحقاق الدفع الذي يعتمد على تاريخ الشراء.
سيتم احتساب الفوائد على السلف النقدية ومنتجات التقسيط الأخرى من تاريخ إجراء المعاملة.
يتم تحصيل رسوم السلفة النقدية منك عند حصولك على سلفة نقدية من أحد الفروع أو أجهزة الصراف الآلي.
هذا بالإضافة إلى الفائدة المفروضة على المبلغ المسحوب، ويتم احتساب هذه الفائدة من تاريخ السحب.
إذا كنت أحد عملاء بطاقة سيمبليستي، فلن يتم تحصيل رسوم السلفة النقدية منك
يحق لعضو بطاقة سيتي ربح أميال / نقاط فقط عن المعاملات التي يتم إجراؤها ضمن حدود حد الائتمان المتاح للبطاقة في الشهر الذي تمت به المعاملة. هذا يعني أن المعاملات التي تتجاوز حد الائتمان المتاح للبطاقة غير مؤهلة لربح أميال / نقاط خلال ذلك الشهر. يشير لفظ "الشهر" المذكور في هذه الفقرة إلى الفترة الواقعة من تاريخ إصدار الكشف إلى تاريخ إصدار الكشف التالي.
يرجى ملاحظة أن معدل كسب أميال سكاي واردز بالنسبة للمشتريات التي يتم إجراؤها في محلات البقالة / السوبر ماركت والتجار المرتبطين بالعقارات هو 50% فقط. قد تتغير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر ويمكن التعرف على أحدث المعلومات في "شروط وأحكام أميال سكاي واردز" على موقعنا الإلكتروني /www.citibank.ae/ar ضمن قسم بطاقة الائتمان / طيران الإمارات - سيتي بنك
لا يتم منح أميال سكاي واردز في فئات محددة من المشتريات:
يشتمل تقرير الائتمان الخاص بك على ملخص لجميع القروض والمنتجات الائتمانية التي طلبتها أو تحفتظ بها لدى أي بنك أو مؤسسة مالية تعمل في الإمارات العربية المتحدة. عندما تتقدم بطلب للحصول على ائتمان - سواء من خلال بطاقة ائتمان أو في صورة قرض سيارة أو رهن عقاري وما إلى ذلك – فإنه يقع على عاتق المقرضين طلب تقرير الائتمان من شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتقييم قدرتك على الاقتراض وفهم المخاطر المحتملة المرتبطة بطلبك.
تقوم البنوك والمؤسسات المالية – ضمن حدود قدرتها على تحمل المخاطر – بتحليل مدى ملائمة محتوى تقرير الائتمان (مستوى التعرض، تاريخ السداد، إلخ) عند اتخاذ قرار بشأن تقديم الائتمان. إذا تضمن تقرير الائتمان ما يشير إلى سداد المدفوعات في مواعيدها، وتوازن مستوى المديونية، واستخدام الائتمان بحكمة، وما إلى ذلك، فقد يؤهلك ذلك للحصول على ائتمان جديد أو إضافي
يتم جمع المعلومات الواردة في تقرير ائتمان العميل من خلال جميع المؤسسات المالية التي أجرى معها العميل معاملة ائتمان في دولة الإمارات، وفقًا لما يقتضيه القانون الاتحادي، بالإضافة إلى مصادر أخرى مثل شركات الاتصالات والخدمات العامة.
تتضمن التقارير الائتمانية الصادرة عن شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية تفاصيل حول درجة مديونية العميل، والالتزامات المالية، وتاريخ المدفوعات الائتمانية، والمدفوعات المتأخرة خلال الـ 24 شهرًا الماضية
يمكن للعملاء الحصول على تقرير الائتمان الخاص بهم في أي وقت وفي أي مكان باستخدام خدمات شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية) عبر الإنترنت أو تطبيق شركة الاتحاد للهاتف المتحرك). التطبيق متاح لمستخدمي أنظمة "آي او اس" و "اندرويد" على متاجر آبل وجوجل. لتنزيل التطبيق، يرجى استخدام الروابط أدناه أو زيارة موقع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية. aecb.gov.ae
يمكن للعميل من خلال التطبيق تحديد نوع التقرير وإتمام الدفع، وسيتم إرسال التقرير عبر البريد الإلكتروني في غضون دقائق. بدلاً من ذلك، يمكن للعملاء زيارة مراكز إسعاد المتعاملين من الأحد إلى الخميس: 8:00 صباحًا إلى 3:30 مساءً والسبت: 9:00 صباحًا إلى 12:30 مساءً لطلب التقرير، وسيتم أيضًا تحصيل رسوم على هذا الخيار. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.aecb.gov.ae.
في نهاية تقرير الائتمان الخاص بك، يوجد قسم يسمى "مزودو الائتمان". في هذا القسم، سيتم تخصيص رقم مزود (بنك أو شركة اتصالات وما إلى ذلك) لكل مزود (بنك أو شركة اتصالات وما إلى ذلك) (رمز عدد مكون من 3 أرقام)، وسيتم إدراجه بجانب تفاصيل المزود (اسم الشركة). سيظهر رقم المزود بجانب الطلب أو التسهيل الائتماني، وبهذه الطريقة ستعرف المزود المعني بطلب أو تسهيل معين
إذا تقدمت بطلب للحصول على تسهيل ائتماني دون جدوى، فسيستمر هذا الطلب في الظهور ضمن قسم الطلبات أو في تقرير الائتمان الخاص بك. ومع ذلك، ستظهر الطلبات الناجحة فقط في قسم التسهيلات الائتمانية من تقريرك. لا يمكن إزالة الطلبات المرفوضة تمامًا من التقرير طالما تم تقديم الطلب، وبغض النظر عن النتيجة، ويتوجب على سيتي الإبلاغ عن الطلبات المرفوضة بما يتماشى مع إرشادات الإبلاغ عن الائتمان الصادرة من قبل شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية
حالة "تم الصرف" تعني الموافقة على القرض أو البطاقة، وأنه تم صرف الأموال من قبل البنك المعني
حالة "تحت الطلب" تعني أن العميل قد طلب القرض أو البطاقة عبر أحد الطلبات. إذا تمت الموافقة على الطلب، فسوف ينتقل إلى حالة "تم الصرف". إذا استمر ظهور الطلب في وضع "تحت الطلب" في آخر تقرير ائتماني خاص بك على الرغم من أنه قد تم اتخاذ قرار بشأنه (سواء تمت الموافقة عليه أو إلغاؤه أو رفضه)، فلا تتردد في التواصل معنا
نحن ملتزمون بتزويد شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بأحدث معلومات لسجلك الائتماني لدى سيتي، ولكن إذا كنت تعتقد أن التحديثات الأخيرة في نشاط حسابك لا تظهر بدقة في تقريرك الائتماني، فننصحك بما يلي:
نوصي بالحصول على نسخة من أحدث تقرير ائتماني حتى نتمكن من التحقيق بدقة في ما حدث.
إذا كان لديك نسخة من هذا التقرير، يمكنك إرسال المسألة المتنازع عليها عبر البريد الإلكتروني إلى CBDisputes@citi.com شاملاً المعلومات التالية:
بناءً على طبيعة التحديث المطلوب، قد تستغرق القرارات بشأن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى سيتي ما يصل إلى 20 يوم عمل
في حال كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن أي من المعلومات التي قدمتها مؤسسة أخرى، فيمكنك مخاطبة شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بهذا الخصوص على disputes@aecb.gov.ae
يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من خلال مركز المعلومات على الموقع الألكتروني لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية www.aecb.gov.ae
جميع العملات المستخدمة بشكل شائع متاحة للتحويل بإستخدام خاصية "تحويل الأموال" على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك
يمكنك تحويل الأموال بـ 95 عملة مختلفة
وتتوفر معالجة فورية لغالبية العملات
يمكنك بدء تحويل الأموال على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك حتى 10,000,000 دولار أمريكي.
تتم معالجة التحويلات المالية حتى 250,000 دولار أمريكي على الفور؛ وسيتم تحويل المبالغ التي تزيد عن 250,000 دولار أمريكي بعد إجراء مكالمة قصيرة.
تم ضبط حد التحويل الفوري اليومي بمبلغ 250,000 دولار أمريكي على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك.
سيتي جلوبال ترانسفرز- (التحويل إلى حسابات سيتي في جميع أنحاء العالم بحدود مختلفه)
فيما يلي خيارات تحويل الأموال المختلفة المتاحة على خدمات سيتي عبر الإنترنت وتطبيق سيتي للهاتف المتحرك
تطبق 3 أنواع من الرسوم على تحويلات الأموال الصادرة: رسوم سيتي بنك، ورسوم سعر الصرف الأجنبي، ورسوم البنك المستفيد أو المقابل (قد تنطبق أو لا تنطبق)
رسوم سيتي بنك: تعتمد هذه الرسوم على المبلغ الذي يتم تحويله، ويمكن أن تتراوح بين 10 دولارات أمريكية و 50 دولار أمريكي للتحويلات عبر الإنترنت و 20 دولار أمريكي و 150 دولار أمريكي للتحويلات من الفرع. يمكن الاطلاع على أحدث الرسوم في جدول الرسوم والمصاريف
هناك 3 خيارات لمن يتحمل هذه الرسوم:
- المشاركة - يتم تقاسم الرسوم بين العميل والمستفيد
- المرسل - يتحمل المرسل الرسوم بالكامل
- المستفيد - يتحمل المستفيد الرسوم بالكامل
** رابط إلى جدول الرسوم والمصاريف
بمجرد تقديم تعليمات تحويل الأموال، يمكنك إما إلغاء تعليمات تحويل الأموال الخاصة بك أو تعديلها عن طريق الكتابة إلينا باستخدام خدمات سيتي عبر الإنترنت. الرجاء اتباع الخطوات التالية:
نظرًا لأن هذا النوع من الطلبات يتطلب منا الاتصال بالبنك المستفيد، فستتم معالجة الطلب على أساس بذل أفضل الجهود
إذا كنت بحاجة إلى تتبع تحويل الأموال، فيرجى مراسلتنا من من خلال خدمات سيتي عبر الإنترنت وسنقوم بتقديم طلب لتتبع الأموال من البنك المقابل أو البنك المستفيد.
وسنخطرك بحالة طلب تحويل الأموال الخاص بك بمجرد معرفة نتيجة التتبع.
تلتزم سيتي بلوائح البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة لضمان أن جميع أصحاب الحسابات لدى سيتي الإمارات هم مقيمون حاليًا في دولة الإمارات العربية. وتنفيذاً لهذا الالتزام، فإننا ملزمون بطلب نسخة سارية المفعول من بطاقة هوية الإمارات من جميع أصحاب الحسابات.
لتجنب أي إزعاج والتأكد من عدم انقطاع الخدمة لحسابك (حساباتك)، قم بإجراء مسح ضوئي أو التقط صورة لكلا جانبي هويتك واجعلها جاهزة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب حفظ الصورة بتنسيق ".jpg" أو " pdf "، ويجب أن يكون حجم الملف أقل من 2 ميغابايت. يرجى تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت ؛ ثم انتقل إلى "مركز الخدمة" من الشريط الأزرق العلوي ثم انقر على "تحميل المستند" وهو الخيار الأخير في القائمة المنسدلة. بعد ذلك، قم بتحميل كلا وجهي بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك، ويمكن تحميل الجهة الأمامية والخلفية كمستند واحد أو كمستندين منفصلين. بمجرد اكتمال العملية، ستتلقى تأكيدًا فوريًا، وستصل مستنداتك في غضون 4 أيام عمل. إذا كان الشخص المشترك معك في الحساب يحمل هوية منتهية الصلاحية، فيجب عليه إرسال صورة من هويته عبر تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت
نعم. يجب أن يكون جميع أصحاب الحسابات مقيمين في دولة الإمارات ويحملون هوية إماراتية سارية في سجلاتنا
إذا لم يعد أحد أصحاب الحسابات المشتركة مقيماً، فهناك خياران متاحان أمامك: الأول هو إزالة اسم الشخص غير المقيم من الحساب المشترك، ويمكن طلب ذلك من خلال خيار "الكتابة إلينا" في خاصية البريد الآمن المتوفرة ضمن خدمات سيتي عبر الإنترنت. الخيار الثاني هو تحويل الأموال إلى حساب مصرفي آخر باستخدام خدمات سيتي عبر الإنترنت
في هذه الحالة سيتم إغلاق الحسابات وسنساعدك في تحويل الأموال إلى حساب مصرفي خارجي من اختيارك
يرجى التواصل معنا من خلال خيار "الكتابة إلينا" في خاصية البريد الآمن المتوفرة ضمن خدمات سيتي عبر الإنترنت، واطلب إغلاق حساباتك. اتصل بـ Citiphone على رقم 4000 311 4 971+ وسيقوم موظفونا بتفعيل حسابك مؤقتًا حتى نهاية يوم العمل (6 مساءً بتوقيت الخليج) بحيث تتمكن من تسجيل الدخول إلى خدمات سيتي عبر الإنترنت وتحويل أموالك إلى الحساب الذي تختاره
تأكد من تفعيل بطاقتك قبل التسجيل / تسجيل الدخول.
إذا تلقيت رسالة خطأ بعنوان "لم يتم التعرف على المعلومات":
عند التسجيل:
عند تسجيل الدخول (إذا كنت مسجلًا بالفعل):
يمكنك النقر على رابط تذكير باسم المستخدم في صفحة تسجيل الدخول. أدخل رقم بطاقة السحب / الائتمان المفعلة وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة وتاريخ الميلاد وكلمة مرور المرة الواحدة التي ستتلقاها على رقم هاتفك المحمول الأساسي المسجل لدينا، وستُعرض لك خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت اسم المستخدم المسجل الخاص بك على الفور. إذا أظهرت خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت أن بطاقتك غير مرتبطة باسم مستخدم، فستحتاج إلى تسجيل بطاقتك باستخدام خيار التسجيل في صفحة تسجيل الدخول
يمكنك النقر على رابط "هل نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول، والذي سيتيح لك إعادة تعيين كلمة المرور
إذا استنفدت 3 محاولات غير ناجحة في تسجيل دخول، فسيتم حظر وصولك إلى حسابك عبر الإنترنت. لاستعادة الوصول، يرجى التأكد من أنك تستخدم اسم المستخدم الصحيح، ومن ثم انقر على رابط نسيت كلمة المرور؟. إليك ما ستحتاج إلى إدخاله:
إذا أدخلت كلمة مرور المرة الواحدة بشكل غير صحيح 3 مرات قبل تسجيل الدخول، فسيتم حظر وصولك إلى حسابك عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة، وستحتاج إلى المحاولة مرة أخرى في اليوم التالي.
إذا أدخلت كلمة مرور المرة الواحدة بشكل غير صحيح 3 مرات بعد تسجيل الدخول، فسيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك. يمكنك إلغاء قفل اسم المستخدم الخاص بك باتباع خطوات إعادة تعيين كلمة المرور من خلال النقر على رابط هل نسيت كلمة المرور؟
فيما يلي طريقة تغيير كلمة مرور خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت الخاصة بك:
تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز خاصة
نعم، هناك إرشادات يمكنك اتباعها عند إنشاء كلمة مرورك وطرق حمايتها بعد إنشائها.
اختر كلمة مرور قوية.
هذه النصائح تجعل من الصعب على الآخرين تخمين كلمة مرورك وتساعد في حماية حسابك
نصائح | أمثلة |
---|---|
استخدم 6 رموز على الأقل تضم مجموعة من الأحرف والأرقام. | كلمات مرور قوية fireman28a 5occerfan1963 mar23mbbd |
لا تستخدم كلمات مفردة يمكن العثور عليها في أي قاموس. | مثال لكلمة مرور ضعيفة kangaroo |
لا تستخدم اسمك أو اسم زوجتك أو اسم حيوانك الأليف أو عيد ميلادك أو طعامك المفضل أو أي معلومات شخصية يمكن للآخرين الحصول عليها بسهولة. | مثال لكلمات مرور ضعيفة: viperfan fido (اسم حيوان أليف) |
لا تستخدم كلمة مرور تحتوي على جزء من اسم المستخدم الذي تسخدمه على الإنترنت أو في عنوان البريد الإلكتروني. | مثال لكلمة مرور ضعيفة: jimmy (بينما يكون اسم المستخدم الخاص بك هو jimmyinjersey) |
كلمة المرور وحماية الحساب.
هناك عدة طرق لحماية كلمة مرورك.
يرجى الاتصال بخدمة CitiPhone Banking المتوفرة على مدار الساعة على رقم 4000 311 4 971+
نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية من سيتي فون
أو يمكنك زيارة أي من فروعنا أو مراكزنا المالية:
يرجى النقر هنا للعثور على فرع سيتي أو المركز المالي أو ماكينة الصراف الآلي الأقرب إليك.
* تُطبق الرسوم والمصاريف المعمول بها لمعاملات الإنترنت وفقًا لجدول الرسوم والمصاريف
هذا إجراء أمني إضافي لحماية بيانات عملائنا. الإخفاء الجزئي لأرقام الحسابات وأرقام البطاقات في خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت هو إجراء أمني لحماية بيانات عملائنا. إذا كنت ترغب في إظهار البيانات بالكامل، فيمكنك ضبط هذا الخيار في قائمة "ملفي الشخصي":
يرجى ملاحظة أن هذه الشاشة لغرض التوضيح فقط.
قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار لإلغاء إخفاء بياناتك الحساسة وانقر على "تم" لإكمال طلبك
* يرجى ملاحظة أن هذه الشاشة لغرض التوضيح فقط.
يرجى ملاحظة أنه سيتم إعادة وضع الإخفاء تلقائيًا بعد تسجيل الخروج لأسباب أمنية.
هناك عدة طرق لإدارة عرض حساباتك بسهولة:
إذا كنت قد تلقيت كلمة مرور المرة الواحدة من قبل ولم تقم بتغيير رقم هاتفك المحمول مؤخرًا، فيرجى الاتصال بـ Citiphone للحصول على كلمة مرور المرة الواحدة على الفور من خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية الخاص بنا.
إذا كنت متأكدًا من صحة رقم الهاتف المحمول ولم تصلك كلمة مرور المرة الواحدة بعد، فاتصل بـ Citiphone للحصول على مزيد من المساعدة
يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان تستخدمهما لـ خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.
إذا كنت تستخدم الطبيق لأول مرة، فيرجى النقر على "تسجيل" في التطبيق واتباع التعليمات
قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار التحويلات من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. اختر الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه، ثم حدد المستفيد وأدخل المبلغ المراد تحويله.
يمكنك أيضًا اختيار "إجراء تحويل إلى حساب جديد" وإدخال تفاصيل المستفيد الجديد
تطبيق سيتي للهاتف المتحرك ®Citi Mobile متاح لأجهزة Android و IOS. يمكنك تنزيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور (حسب نوع هاتفك الذكي) من المتاجر المتاحة في الإمارات فقط.
ماذا علي أن أفعل إذا لم أتمكن من التسجيل أو تسجيل الدخول؟
تأكد من تفعيل بطاقتك قبل التسجيل / تسجيل الدخول. إذا ظهرت لك رسالة خطأ بعنوان "لم يتم التعرف على المعلومات":
عند التسجيل:
عند تسجيل الدخول (إذا كنت مسجلًا بالفعل):
تطبيق سيتي للهاتف المتحرك ®Citi Mobile متاح لأجهزة Android و IOS. يمكنك تنزيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك® من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور (حسب نوع هاتفك الذكي) من متاجر الإمارات فقط.
يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لـ خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.
إذا كنت مستخدمًا لأول مرة، فيرجى النقر على "تسجيل" في التطبيق واتباع التعليمات.
يمكنك دائمًا إلغاء تثبيت تطبيق سيتي للهاتف المتحرك وإعادة تثبيته إذا واجهتك أي مشاكل في الأداء. تتوفر التحديثات الجديدة وأحدث إصدار من التطبيق على www.citibank.ae/mobile
إذا كنت تستخدم جهاز آيفون من آبل يدعم تقنية مستشعر اللمس، فسيقوم التطبيق تلقائيًا باكتشاف هذه الميزة. بعد تسجيل الدخول، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في استخدام مستشعر اللمس لتسجيل الدخول. سيتم توجيهك إلى شاشة تفعيل الخدمة، وستحتاج فقط إلى النقر على خيار "تفعيل". هذا كل شيء! في المرة القادمة التي تفتح فيها التطبيق، ستتمكن من تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك.
إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، فما عليك سوى النقر على خيار "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور" الظاهر على شاشة تسجيل الدخول، وستتم إعادة توجيهك إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت لاتباع التعليمات الموضحة.
إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، فما عليك سوى النقر على خيار "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور" الظاهر على شاشة تسجيل الدخول، وستتم إعادة توجيهك إلى خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت لاتباع التعليمات الموضحة.
تأكد من عدم إدخال مسافة أو رموز مميزة
نعم، وللقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار التحويلات والمدفوعات من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه، ثم اختر المستفيد وأدخل المبلغ المراد تحويله. سيتم إجراء التحويل بمجرد تأكيد التفاصيل التي تم إدخالها واعتماد المعاملة.
يمكنك التحقق من أسعار الصرف الحالية بعد تسجيل الدخول على التطبيق، وذلك عن طريق النقر على "أسعار الصرف الأجنبي" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
سيتم إيقاف خدمات دفع الفواتير عبر Citibank Online وتطبيق Citi Mobile وIVR اعتبارًا من 23 نوفمبر 2024. يمكنك الاستمرار في دفع فواتير اتصالات/ دو/ هيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA)/ هيئة كهرباء ومياه الشارقة (SEWA)/ سالك باستخدام بطاقة Citi الائتمانية من خلال البوابات أو التطبيقات المخصصة لهذه الخدمات.
لتقسيم مدفوعات معاملة تمت باستخدام بطاقة ائتمان سيتي بنك إلى أقساط، قم بتسجيل الدخول إلى النظام وانقر على خيار "خطة تقسيط ميسر" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لمبلغ المعاملة الذي يمكن تقسيمه إلى أقساط هو 100 درهم إماراتي. تطبق الشروط والأحكام ويمكن الاطلاع عليها هنا.
لتفعيل بطاقتك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "تفعيل البطاقة" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد البطاقة التي ترغب في تفعيلها وأدخل التفاصيل بشكل صحيح. سيتم تفعيل بطاقتك بعد تعيين رقم التعريف الشخصي بنجاح.
من أجل أمانك، نوصي بتسجيل الخروج في كل مرة بعد انتهائك من استخدام التطبيق
في كل مرة تحصل فيها على هاتف جديد، نوصيك بإلغاء تثبيت تطبيق سيتي للهاتف المتحرك من جهازك القديم
إذا تلقيت رسالة خطأ، فأعد تشغيل تطبيق سيتي للهاتف المتحرك®. إذا استمرت المشكلة، نوصي بإعادة تشغيل الهاتف. إذا كانت لديك أي مشاكل أخرى، فيرجى الاتصال بالبنك ووصف المشكلة، وتزويده برمز الخطأ الذي حصلت عليه، إن استطعت.
باستخدام تطبيق سيتي للهاتف المتحرك، يمكنك ربط بطاقة السحب الخاصة بك بحساب العملة الأجنبية المعني. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "ربط البطاقة" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر
إذا كنت بحاجة إلى نقود إضافية، فيمكنك إجراء تحويل فوري من بطاقة ائتمان سيتي بنك إلى حسابك. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وانقر على خيار "المدفوعات والتحويلات" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر. حدد بطاقة الائتمان التي تريد تحويل الأموال منها، ثم اختر الحساب الذي تريد تحويل المبلغ إليه وأدخل المبلغ المراد تحويله. يمكنك اختيار المبلغ ضمن الحد المتاح للبطاقة.
سيتم تطبيق رسوم السلفة النقدية - يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام وجدول الرسوم والمصاريف هنا.
قم بتسجيل الدخول إلىسيتي للهاتف المتحركواتبع الخطوات أدناه للوصول إلى كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك
قم بتسجيل الدخول إلى سيتي للهاتف المتحرك و اتبع الخطوات أدناه
قم بتسجيل الدخول إلى سيتي للهاتف المتحرك و اتبع الخطوات أدناة لعرض " دفع فاتورة بطاقة الائتمان "
قم بتسجيل الدخول إلى سيتي للهاتف المتحرك و اتبع الخطوات أدناة لللتسجيل في الإشعارات اللحظية
قم بتسجيل الدخول إلى سيتي للهاتف المتحرك و اتبع الخطوات أدناة لعرض "معاملات بطاقة الائتمان و التحقق من الرصيد"
كيف يمكنني تحميل هويتي الإماراتية؟
كيف يمكنني تحديث المعلومات الشخصية مثل رقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان العمل؟
لقراءة الخطوات, انقر هنا.
لقراءة الخطوات, انقر هنا.
لقراءة الخطوات, انقر هنا.
لقراءة الخطوات, انقر هنا.
من السهل تحويل الأموال بين حساباتك فيسيتي بنك.
يمكنكإعطاءاسمللتحويلالخاصبك(اختياري) فيحقلتفاصيلالدفع،وهذااختياري.
انقر على"التالي" للحصول على ملخص لتعليمات الدفع الخاصة بك.
عندما تصبح جاهزًا، انقر على" تأكيد" و"دفع" لإتمام المعاملة.
يمكنك عرض سجل التحويلات بالنقر على "عرض السجل"
يمكنك سدادمدفوعات لحساب خارجي في دقائق معدودة.
يمكنكإعطاءاسمللتحويلالخاصبك(اختياري) فيحقلتفاصيلالدفع.
انقر على"التالي" للحصول على ملخص لتعليمات الدفع الخاصة بك.
عندما تصبح جاهزًا، انقر على "إجراء هذه الدفعة"
ستتلقى كلمة مرور صالحة لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة. أدخلها في المربع وانقر على "متابعة".
هل تحتاج إلى إجراء دفعة لمرة واحدة لحساب آخر في الإمارات؟
تقدمخدمات سيتي بنك عبر الإنترنتطريقة سريعة وآمنة وبسيطة للدفع لشخص ما في الخارج.
ادفع لما يصل إلى 12 مستفيدًامرة واحدة مع هذه الخدمة المريحة للغاية.
ادخل إلى قائمة المستفيدين وقم بتغيير تفاصيل المستفيدين بسهولة باستخدامخدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.
يمكنك إضافة مستفيدين جدد إلىخدمات سيتي بنك عبر الإنترنتفي دقائق معدودة.
أولاً،انقر على "إدارة مدفوعاتي".
ثم انقر على إضافة مستفيد في الجزء العلوي من قائمة المستفيدين.
حدد نوع المستفيد الذي ترغب في إضافته من القائمة المنسدلة. على سبيل المثال،اختر "دفع فاتورة"، وابحث في الفئة ثم انقر على الجهة التي ترغب في الدفع لها.
أدخل رقم حساب المستفيد وأي معلومات أخرى ترغب في تدوينها.
اختر نوع الدفعة.
انقر على"التالي" للحصول على ملخص بتفاصيل المستفيد، متبوعًا بـ "تأكيد"
اكتب كلمة مرور المرة الواحدة (التي تلقيتها عبررسالة نصية قصيرة) في المربع وانقر على "متابعة".
تمت الآن إضافة المستفيد الجديد.
يمكنك بسهولة إعداد تعليمات الخصم المباشر المنتظمة لشركة المرافق الخاصة بك (أو الموردين الآخرين) باستخدام خدمات سيتي بنك عبر الإنترنت.
انقر على "إعداد تعليمات الخصم المباشر " في الشريط الجانبي.
في حالة وجود أي خصومات مباشرة بالفعل ، سيتم إدراجها هنا.
انقر فوق "إضافة خصم مباشر جديد ".
ستتلقى كلمة مرور صالحة لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة. أدخلها في المربع وانقر على متابعة.
حدد الحساب الذي ترغب في الدفع منه باستخدام القائمة المنسدلة.
الآن، أدخل الحساب الذي تريد التحويل إليه.
حدد نوع الدفع وانقر على"التالي" للتأكيد.
تم الآن ضبط تعليمات الخصم المباشر الخاصة بك.
تتيح لكخدمات سيتي بنك عبر الإنترنتإعداد مواعيد المدفوعات المستقبلية أو تعديلهابسهولة.
انقر على "مشاهدة التحويلات المجدولة" في الشريط الجانبي للاطلاع على قائمة مدفوعاتك المنتظمة الحالية.
للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول دفعة معينة،انقر على علامة +.
لتعديل الدفعة،انقر على تحرير، ثم قم بتغيير أي جانب من جوانب الدفع التي تطلبها (مثل التاريخ أو وتيرة الدفع أو المبلغ)
لحذف دفعة مجدولة،انقر على زر "حذف" بجانبها.
الآن انقر على"موافق" للتأكيد.
أدر إعدادات أمان حسابك وتواصل مع فريق سيتي بنك دون الحاجة إلى زيارة أي فرع!
أرسل واستقبل رسائل آمنة حول أي موضوع
تالفةقم بتفعيل بطاقة جديدة، أو حظر واستبدال بطاقة مسروقة أو
قم بتغيير رموز الأمان الخاصة بك، بما في ذلك رقم المرور الشخصي لجهاز الصراف الآلي الخاص بك.
عرض كشوفات الحساب الإلكترونية
الوصول إلى مزيد من المعلومات في قسم الأسئلة الشائعة
الأمان والتحك، دائمًا في متناول يدك.
هل فقدت بطاقتك أو سُرقت أو تعرضت للتلف؟ استخدم منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت لحظرها وطلب واحدة جديدة.
1: انقر على استبدال بطاقتي في الشريط الجانبي.
2: أدخل كلمة المرور الخاصة بك لمرة واحدة (يتم تسليمها عبر رسالة نصية قصيرة) وانقر فوق استمر.
3: استخدم القوائم المنسدلة لتخبرنا عن البطاقة.
4: انقر على تقديم الطلب وتحقق من التفاصيل التي قدمتها.
5: عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق تؤكد.
تم إلغاء بطاقتك ، وبطاقة جديدة في طريقها إليك.
قم بتغيير رقم المرور الشخصي لجهاز الصراف الآلي الخاص بك دون زيارة ماكينة الصراف الآلي
انقر تغيير رقم التعريف الشخصي لجهاز الصراف الآلي في الشريط الجانبي.
سيتم تسليم كلمة المرور الخاصة بك لمرة واحدة على الفور عبر رسالة نصية قصيرة. أدخله في المربع وانقر استمر.
اختر البطاقة التي تريد رقم تعريف شخصي جديد لها.
اكتب رقم التعريف الشخصي الجديد ، ثم أعد تأكيده.
انقر الآن تغيير رقم التعريف الشخصي.
انقر OK for everything to be complete.
هل استلمت بطاقة جديدة وترغب في تفعيلها؟
أولا ، انقر فوق تفعيل البطاقة.
سيتم تسليم كلمة المرور الخاصة بك لمرة واحدة على الفور عبر رسالة نصية قصيرة. أدخله في المربع وانقر استمر.
اختر رقم بطاقتك الجديدة من القائمة المنسدلة.
أدخل الآن تاريخ انتهاء الصلاحية كما هو مطبوع على البطاقة التي أرسلتها.
Click إرسال.
أدخل الآن رقم التعريف الشخصي لجهاز الصراف الآلي مرتين لتفعيل البطاقة.
انقر تؤكد.
تم تنشيط بطاقتك وهي جاهزة للاستخدام.
مع منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت، يمكنك الاطلاع على كشف حسابك عبر الإنترنت بسرعة وسهولة تامة.
انقر عرض البيان الإلكتروني في الشريط الجانبي.
حدد كشف الحساب الذي تريده من القائمة المنسدلة
اعرض معاملاتك.
قم بتخصيص إعدادات المفضلة على منصة ستي بنك للخدمات عبر الإنترنت بما يناسب احتياجاتك من خلال تحديد الطريقة التي تريد إدراج حساباتك بها.
أولا ، انقر فوق إدارة الحسابات.
ثم اضغط أمر الحساب ووضوح الرؤية.
استخدم ال فوق تحت الأزرار لوضع حساباتك داخل القائمة.
يمكنك أيضًا تخصيص حساباتك من خلال إعطائها أسماءً من اختيارك
انقر إدارة الحسابات، تليها قم بتخصيص ملصقات حسابك.
اختر الآن إضافة تسمية للحساب ذي الصلة.
اكتب التسمية التي اخترتها في المربع وانقر يحفظ، من ثم حسنا للتأكيد.
كله تمام!
لمزيد من الأمان، اختر إخفاء أول 12 رقمًا من أرقام حسابك على الشاشة.
1: في صفحة 'سيتي' الخاصة بك، انقر على ملفي التعريفي..
2: اختر الملف الشخصي في الشريط الجانبي ، متبوعًا بـ إخفاء معلومات الحساب.
3: أدخل كلمة المرور الصالحة للاستخدام مرة واحدة (ستصلك عبر رسالة نصية قصيرة) وانقر على متابعة.
4: شاهد أمثلة لأرقام حسابات مخفية وغير مخفية.
5: حدد اختيارك بالنقر على المربع، ثم انقر على تم.
راقب أموالك عن قرب من خلال تنبيهات البريد الإلكتروني والهاتف.
لاختيار حزمة التنبيهات ، انقر فوق تنبيهات التكوين، تليها تحرير ملف تعريف التنبيه.
اطلع على التفاصيل الكاملة لحزمة التنبيهات القياسية.
اختر ما تريد بنقرة واحدة على الفأرة.
حدد طريقة تلقي التنبيهات الخاصة بك (بريد إلكتروني أو رسالة نصية أو كليهما)
عندما يتم اتخاذ قرارك ، انقر فوق تؤكد!
راقب أموالك عن قرب من خلال تنبيهات البريد الإلكتروني والهاتف.
لاختيار حزمة التنبيهات ، انقر فوق تنبيهات التكوين، تليها تحرير ملف تعريف التنبيه.
اطلع على التفاصيل الكاملة لحزمة التنبيهات القياسية.
اختر ما تريد بنقرة واحدة على الفأرة.
حدد طريقة تلقي التنبيهات الخاصة بك (بريد إلكتروني أو رسالة نصية أو كليهما)
عندما يتم اتخاذ قرارك ، انقر فوق تؤكد!
1. قم بتسجيل الدخول إلى منصة سيتي بنك للخدمات عبر الإنترنت
2. انقر على الاستثمارات
3. اختر 'ملف تعريف المستثمر الخاص بي'
4. انقر على 'تحرير / إنشاء ملف تعريف المستثمر الخاص بك' وتابع
5. أدخل معلوماتك المالية
6. أجب عن الأسئلة المتعلقة بقدرتك على المخاطرة
7. أجب عن الأسئلة المتعلقة بموقف من المخاطرة
8. أكمل تقييم معرفتك
9. اعرض الملخص وتابع
10. يتم تحديث ملف تعريف المستثمر الخاص بك
1. ضمن وحدة الاستثمارات في منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت، سترى علامة 'صناديق الاستثمار المشترك'.
2. بمجرد وصولك إلى هذه الصفحة، يجب أن تقر بأنك قد قرأت وفهمت شروط وأحكام حساب الاستثمار عن طريق النقر على خانة الاختيار ثم النقر على زر فتح حساب الاستثمار.
3. بعد ذلك ستحتاج إلى تحديد العلاقة التي ترغب في فتح حساب استثماري بموجبها
4. سيتعين عليك بعد ذلك ربط الحساب المصرفي الذي ترغب في ربطه بحساب الاستثمار الجديد. سيكون هذا هو الحساب المصرفي الذي سيخصم منه المبلغ الذي تنوي استثماره.
5. نقرة واحدة أخيرة على 'متابعة' وسيتم فتح حسابك.
6. الآن بعد أن أصبح لديك حساب استثمار مشترك، يمكنك البدء في شراء صناديق الاستثمار المشترك. يمكنك أيضًا إعداد خطة استثمار منتظم. لدينا خطط استثمار منتظم تصل مدتها إلى 36 شهرًا. يمكنك تحديد المبلغ المطلوب للقسط الشهري والتاريخ الذي يمكننا فيه الخصم من حسابك لتحصيل مبلغ القسط في كل شهر. إنها خطة مرنة للغاية، ولا توجد رسوم إذا اخترت التوقف عن سداد الأقساط الشهرية لخطة الاستثمار المنتظم.
1. انقر على صناديق الاسثمار المشترك ضمن وحدة الاستثمارات في منصة سيتي للخدمات عبر الإنترنت
2. انقر على 'اشتراك في خطة استثمار منتظم'
3. حدد الحساب المصرفي الذي ترغب في خصم الأقساط منه
4. ابحث عن صندوق استثمار مشترك من اختيارك
5. انقر على مخرجات البحث
6. حدد مبلغ القسط الشهري وتاريخ بدء خطة الاستثمار المنتظم وتاريخ القسط الأول، وأخيراً نقرة واحدة أخيرة لإتمام الاشتراك في الخطة. انتهينا. تم الاشتراك في خطة الاستثمار المنتظم الخاصة بك.
1. بمجرد إنشاء حساب صندوق مشترك (انقر هنا لمعرفة كيفية إعداد حساب الصندوق المشترك) أو إذا كان لديك حساب بالفعل ، فكل ما عليك فعله هو تحميل نموذج الإقرار الضريبي W8-BEN الأمريكي المعبأ والموقع من خلال Citibank Online حتى نتمكن من فتح حساب وساطة الأوراق المالية.
بمجرد فتح حساب وساطة الأوراق المالية ، يمكنك شراء وبيع الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات والصناديق المتداولة في البورصة. يمكن تنزيل نموذج W8-BEN الفارغ من https://www.citibank.ae/uae/pdf/fw8ben.pdf
1. انقر فوق الملف الشخصي والإعدادات
2. انقر فوق "استثمار" ثم "ملف مخاطر المستثمر" أو
3. حدد "ملف تعريف مخاطر المعرفة والخبرة فقط" (يرجى تحديد هذا فقط إذا كنت ترغب في تزويدنا بمعلومات محدودة حول معرفتك وخبرتك في منتجات إدارة الثروات) أو اختر "تحديث المستثمر المحترف" (يرجى تحديد هذا فقط إذا كانت القيمة الإجمالية في ملف مخاطر المستثمر النشط الحالي الخاص بك مع سيتي بنك الإمارات العربية المتحدة أكبر من أو تساوي 4 ملايين درهم إماراتي وإذا كنت ترغب في تحديث تصنيف فئة العميل الخاص بك إلى "مستثمر محترف". كجزء من هذا التحديث ، ستحتاج أيضا إلى تحميل مستند يعمل كدليل لإثبات إجمالي صافي ثروتك)
4. انقر فوق "تحديث الملف الشخصي"
5. انقر فوق "بدء التنميط"
6. قم بتحديث حالتك السكنية وخلفيتك التعليمية ودخلك والعملات التي تشعر بالراحة للاستثمار فيها
7. حدد قدرتك على المخاطرة عن طريق اختيار الاستجابة المناسبة
8. حدد موقفك من المخاطر من خلال الاستجابة لهدف الاستثمار وتحمل المخاطر
9. مشاركة التفاصيل حول معرفتك وخبرتك عبر المنتجات
10. قم بتأكيد معرفتك وخبرتك الاستثمارية وتصنيف مخاطر المستثمر المحسوب بواسطة النظام. في حال كنت مرتاحا لنظام تصنيف IR المحسوب ، يرجى المتابعة
11. سوف تتلقى تصنيف مخاطر الاستثمار الخاص بك
في حال كنت ترغب في ترقية ملفك الشخصي إلى حالة مستثمر محترف، يرجى اتباع الخطوات التالية:
1. حدد "تحديث المستثمر المحترف"
2. انقر فوق "متابعة"
3. قم بتحميل الدليل
4. يتم إنشاء معرف المرجع كتأكيد
لقراءة الخطوات, انقر هنا
1. انقر فوق "استثمار "
2. اختر "صناديق الاستثمار "
3. اختر "شراء صندوق مشترك "
4. ابحث عن "صندوق مشترك " من اختيارك (يمكنك النقر فوق "تحديد الصناديق للمقارنة " لمقارنة ما يصل إلى 3 صناديق استثمار عبر معايير مختلفة).
5. حدد صندوق الاستثمار المشترك
6. حدد "شراء صندوق مشترك " (يمكنك قراءة الحقائق الرئيسية والأداء السنوي والتعرض وحيازات الصناديق الرئيسية والمستندات ذات الصلة المرتبطة بالصندوق المحدد)
7. حدد التكرار ومبلغ الاستثمار (يمكنك اختيار خيارات "لمرة واحدة " أو "شهرية " أو "لمرة واحدة وشهرية ". إذا تم تحديد "لمرة واحدة " ، فأنت تختار استثمار مبلغ مقطوع. إذا تم اختيار "شهري " ، فأنت تختار استثمار أقساط شهرية متكررة للأشهر ال 36 القادمة. وبالمثل ، إذا كان "لمرة واحدة وشهرية " ، فسيكون مبلغا مقطوعا للبدء مع الأقساط الشهرية المتكررة للأشهر ال 36 القادمة)
8. حدد مبلغ الاستثمار لمرة واحدة و / أو مبلغ الاستثمار الشهري. حدد تاريخ الخصم الشهري لخصم الأقساط الشهرية
9. مراجعة المنتج: بيان الحقائق الرئيسية والشروط والأحكام المصرفية العامة وجدول الرسوم
10. انقر فوق متابعة للمتابعة
11. الإقرار بالشروط وقبولها عن طريق تحديد المربع
12. انقر فوق "متابعة "
13. الإقرار بالشروط وقبولها عن طريق تحديد المربع
14. أدخل OPT لتفويض الخصم
15. سيتم تأكيد طلبك باستخدام رقم المعاملة
لقراءة الخطوات, انقر هنا
1. انقر فوق علامة "الملف الشخصي والإعدادات "
2. انقر فوق "تحميل المستند "
3. حدد نوع الطلب "الخدمات المصرفية "
4. نوع مستند التحديد "W8BEN "
5. قم بتحميل المستند
6. انقر فوق "تأكيد“
لقراءة الخطوات, انقر هنا
1. انقر فوق "استثمار "
2. اختر الوساطة الإلكترونية
3. راجع معرفتك وخبرتك عبر المنتجات بناء على ملف تعريف المستثمر الحالي الخاص بك
4. انقر فوق "موافق "
5. فتح الصفحة يعرض عقد الحالي الخاص بك. يمكنك اختيار شراء / بيع الحيازة الحالية من هذه الصفحة
6. انقر فوق علامة TRADE NOW وحدد EQUITY لاستكشاف عالم عروض الأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة الخاصة بنا
7. أدخل اسم السهم أو رمز ISIN الذي تختاره وانقر فوق بحث
8. انقر فوق "شراء "
9. حدد نوع الأمر كأمر محدد (تسمح لك أوامر الحد بتحديد السعر الذي ترغب في شراء ورقة مالية به. عندما يكون سعر الورقة المالية في السوق مساويا أو أقل من السعر المحدد الذي حددته ، سيتم تنفيذ الأمر)
10. أدخل السعر المحدد الذي ترغب في الشراء أو البيع به
11. أدخل عدد الوحدات
12. حدد الحساب الذي سيتم خصمه من مبلغ معاملة أمر الشراء وإضافته إلى مبلغ معاملة أمر البيع
13. يسمح لك "Good Until " بتحديد تاريخ يكون فيه طلبك صالحًا
14. اقرأ واعترف بإخلاء المسؤولية عن طريق تحديد المربع
15. انقر فوق تأكيد
16. سيتم تأكيد طلبك برقم مرجعي للمعاملة
لقراءة الخطوات, انقر هنا
يرجى طباعة النموذج وتعبئته وإرساله بالفاكس على الرقم المخصص لهذا الغرض.
يرجى طباعة النموذج وتعبئته وإرساله إلى فرع سيتي بنك / المركز المالي الأقرب إليك.
الاستثمارات
بالنسبة للأوراق المالية الاستثمارية غير الخاضعة للرهن كضمان، يمكن استردادها عن طريق إرسال نموذج الاسترداد المرفق أدناه من خلال:
البريد الإلكتروني: uaeclientexperience@citi.com
معلومات هامة
سيتم إخطارك بعد إكتمال معالجة طلب استرداد الاستثمار.