لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

خدمة مرحبا للاستقبال والترحيب

خدمة مرحبا للاستقبال والترحيب مرحبا هي خدمة حصرية للاستقبال والترحيب تجعل المطار من أكثر الأماكن المفضلة لديك أو لدى عملائك أو أحبائك. تضمن خدمة مرحبا مرورًا سريعًا وسلسًا وآمنًا عبر المطار، بدءًا من الإنجاز السريع لإجراءات الوصول والمغادرة، إلى المساعدة في نقل الأمتعة والسفر العائلي.

خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة سيتي ألتيما ماستركارد الائتمانية، يمكنك الاستمتاع بخدمتين مجانيتين من خدمات مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب في العام الواحد.

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول/المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج) علىرقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول
  • توفير عربات حقائب اليد عند الطلب
  • خدمة الحمال من مكان استلام الأمتعة في المطار

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية.

  • استمتع بخدمة الاستقبال والترحيب من لحظة وصولك إلى المطار
  • مرافقة مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة
  • خدمة الحمال حتى مكتب تسجيل الوصول في دبي
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحين لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • جب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ Citibank، N.A بالحق ، وفقًا لتقديره المطلق ، في تغيير أو تعديل أو حذف أو إضافة أي من هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.

خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة الائتمان الإمارات-سيتي ألتيما ماستركارد، يمكنك الاستمتاع بخدمتين مجانيتين من خدمات مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب في العام الواحد.

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول/المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج) على رقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول
  • توفير عربات حقائب اليد عند الطلب
  • خدمة الحمال من مكان استلام الأمتعة في المطار

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية.

  • استمتع بخدمة الاستقبال والترحيب من لحظة وصولك إلى المطار
  • مرافقة مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة
  • خدمة الحمال حتى مكتب تسجيل الوصول في دبي
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحين لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • جب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ Citibank، N.A بالحق ، وفقًا لتقديره المطلق ، في تغيير أو تعديل أو حذف أو إضافة أي من هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.

خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة ائتمان سيتي بريمير، يمكنك الاستمتاع بخدمة مجانية واحدة من خدمات مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب في العام الواحد. كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا البرونزية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول / المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على رقم 4000 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

قبل أن تصل إلى بوابة مكتب الهجرة مباشرة، سترى اسمك على شاشات مرحبا. توجه إلى أحد ممثلي مرحبا القريبين منك، وسيساعدك ممثل مرحبا في إنهاء الإجراءات الرسمية في مطار دبي الدولي (مبنى 1، 2 ومبنى طيران الإمارات 3) بشكل سريع، وسيرافقك بعد ذلك إلى منطقة الوصول حيث يمكن مقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب قبل الوصول إلى بوابة مكتب الهجرة
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن*
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

سيتم إنهاء إجراءات سفرك سريعًا في المطار، وحيثما أمكن، سيتم توفير عربات أمتعة يدوية. يمكنك أيضًا التوجه إلى صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة.

  • الاستقبال والترحيب
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملو البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحيّن لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 85 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 80 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ سيتي بنك بالحق في تغيير شروط وأحكام العرض أعلاه أو إلغائها أو تعليق تطبيقها أو إضافة شروط أخرى لها، من وقت لآخر ووفقًا لتقديره المطلق.

خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة ائتمان سيتي بريمير مايلز تيتانيوم، يمكنك الاستمتاع بخدمة مجانية واحدة من خدمات مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب في العام الواحد. كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا البرونزية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول / المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على رقم[4653/4000] 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

قبل أن تصل إلى بوابة مكتب الهجرة مباشرة، سترى اسمك على شاشات مرحبا. توجه إلى أحد ممثلي مرحبا القريبين منك، وسيساعدك ممثل مرحبا في إنهاء الإجراءات الرسمية في مطار دبي الدولي (مبنى 1، 2 ومبنى طيران الإمارات 3) بشكل سريع، وسيرافقك بعد ذلك إلى منطقة الوصول حيث يمكن مقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب قبل الوصول إلى بوابة مكتب الهجرة
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن*
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

سيتم إنهاء إجراءات سفرك سريعًا في المطار، وحيثما أمكن، سيتم توفير عربات أمتعة يدوية. يمكنك أيضًا التوجه إلى صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة.

  • الاستقبال والترحيب
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحيّن لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 85 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 80 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ سيتي بنك بالحق في تغيير شروط وأحكام العرض أعلاه أو إلغائها أو تعليق تطبيقها أو إضافة شروط أخرى لها، من وقت لآخر ووفقًا لتقديره المطلق.

خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة ائتمان سيتي بريستيج، يمكنك الاستمتاع بخدمتين مجانيتين من خدمات مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب في العام الواحد.

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول / المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج) على رقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ marhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول
  • توفير عربات حقائب اليد عند الطلب
  • خدمة الحمال من مكان استلام الأمتعة في المطار

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية.

  • استمتع بخدمة الاستقبال والترحيب من لحظة وصولك إلى المطار
  • مرافقة مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة
  • خدمة الحمال حتى مكتب تسجيل الوصول في دبي
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحيّن لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا البطاقات: على
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ سيتي بنك بالحق في تغيير شروط وأحكام العرض أعلاه أو إلغائها أو تعليق تطبيقها أو إضافة شروط أخرى لها، من وقت لآخر ووفقًا لتقديره المطلق.

خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول/المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج)على رقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية

  • الاستقبال والترحيب
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحين لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى
  • يحتفظ Citibank، N.A بالحق ، وفقًا لتقديره المطلق ، في تغيير أو تعديل أو حذف أو إضافة أي من هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.

خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول/المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج)على رقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني marhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية

  • الاستقبال والترحيب
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحين لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى
  • يحتفظ Citibank، N.A بالحق ، وفقًا لتقديره المطلق ، في تغيير أو تعديل أو حذف أو إضافة أي من هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.

خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب

كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا الفضية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول / المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة "سيتي بريستيج كونسيرج) على رقم 4653 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني marhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

بمجرد وصولك إلى مبنى المطار، ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك لاستقبالك والترحيب بك، مما يجعلها حزمة مثالية للمسافرين لأول مرة وذوي الاحتياجات الخاصة. سيتم تخليص إجراءاتك سريعًا مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين، ليتم نقلك بعد ذلك إلى منطقة الوصول لمقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة

  • الاستقبال والترحيب عند الوصول إلى مبنى المطار
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة: ستجد مندوبي خدمة مرحبا بانتظارك خارج المطار لاستقبالك وإنهاء إجراءات سفرك بسرعة في جميع مكاتب المطار مع مجموعة صغيرة لا تزيد عن ثلاثة مسافرين. توجد صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3. يمكنك الاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة قبل أن يرافقك مندوبي خدمة مرحبا في إنهاء جميع إجراءات السفر المتبقية

  • خدمة الحمال حتى مكتب تسجيل الوصول في دبي
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحيّن لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا الفضية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 145 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 105 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ سيتي بنك بالحق في تغيير شروط وأحكام العرض أعلاه أو إلغائها أو تعليق تطبيقها أو إضافة شروط أخرى لها، من وقت لآخر ووفقًا لتقديره المطلق.

خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب

مع بطاقة ائتمان سيتي بريمير، يمكنك الاستمتاع بخدمة مجانية واحدة من خدمات مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب في العام الواحد. كل ما عليك فعله للاستمتاع بخدمة مرحبا البرونزية المجانية للاستقبال والترحيب هو الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من الوصول / المغادرة، عن طريق الاتصال بخدمة سيتي فون المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة على رقم 4000 311 4 971+. يمكن إجراء الحجوزات المتأخرة مباشرة من خلال مركز اتصال مرحبا، أو مكتب المبيعات على نفقة حامل البطاقة. تُطبق رسوم إضافية على الحجوزات المتأخرة (أقل من 10 ساعات) في مطار دبي الدولي. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز اتصال مرحبا دبي على رقم 3898989 4 971+ أو عبر البريد الإلكترونيmarhaba@marhabaservices.com

الخدمات الرئيسية عند الوصول:

قبل أن تصل إلى بوابة مكتب الهجرة مباشرة، سترى اسمك على شاشات مرحبا. توجه إلى أحد ممثلي مرحبا القريبين منك، وسيساعدك ممثل مرحبا في إنهاء الإجراءات الرسمية في مطار دبي الدولي (مبنى 1، 2 ومبنى طيران الإمارات 3) بشكل سريع، وسيرافقك بعد ذلك إلى منطقة الوصول حيث يمكن مقابلة العائلة والأصدقاء أو مغادرة المطار إلى وجهتك الأخيرة.

  • الاستقبال والترحيب قبل الوصول إلى بوابة مكتب الهجرة
  • تخليص سريع لإجراءات الهجرة والأمن*
  • مرافقة مباشرة إلى نقطة الالتقاء في صالة الوصول

الخدمات الرئيسية عند المغادرة:

سيتم إنهاء إجراءات سفرك سريعًا في المطار، وحيثما أمكن، سيتم توفير عربات أمتعة يدوية. يمكنك أيضًا التوجه إلى صالات انتظار مرحبا بالقرب من مناطق تسجيل الوصول في مطار دبي الدولي المبنى 1 ومبنى طيران الإمارات 3، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات الخفيفة.

  • الاستقبال والترحيب
  • إنهاء الإجراءات بسرعة في مكاتب تسجيل الوصول والهجرة والأمن
  • عربات حقائب اليد عند الطلب

شروط وأحكام خدمة الاستقبال والترحيب

  • يتم تقديم خدمة مرحبا للاستقبال والترحيب مجانًا لحاملي البطاقات الأساسية فقط.
  • حاملوا البطاقات مؤهلون لحجزين مجانييّن صالحيّن لشخص واحد في كل سنة ميلادية.
  • خدمة مرحبا البرونزية للاستقبال والترحيب: سيُطلب منك دفع 85 درهم إماراتي في المبنى 1 و 3 لمطار دبي الدولي عن كل مسافر إضافي يسافر معك، ومبلغ 80 درهم إماراتي للوصول أو المغادرة من المبنى 2 لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.
  • يجب استيفاء المعلومات التالية في كل طلب يتم تقديمه لحجوزات مرحبا على البطاقات:
    • اسم المسافر
    • تفاصيل الرحلة
    • صالة الوصول / المغادرة في مطار دبي الدولي
    • عدد الأشخاص المطلوب توفير خدمة مرحبا لهم بموجب الحجز
    • الرقم المرجعي لحجز مرحبا (مثلا M2702895)
  • يتم توفير جميع العروض على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا لتقدير سيتي بنك ان.ايه. لا يقدم سيتي بنك ان.ايه. أي ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.
  • يحتفظ سيتي بنك بالحق في تغيير شروط وأحكام العرض أعلاه أو إلغائها أو تعليق تطبيقها أو إضافة شروط أخرى لها، من وقت لآخر ووفقًا لتقديره المطلق.
Important

قد يؤدي فقدان الحد الأدنى من السداد المستحق في أي شهر و / أو عدم الالتزام بشروط وأحكام البنك إلى عواقب سلبية ويحد من قدرتك على الوصول إلى مزيد من التمويل في المستقبل ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الرسوم المتأخرة ، وهي سلبية التأثير على تصنيف تقرير الائتمان الخاص بك ، ودخول حساب بطاقتك إلى المتأخرات و / أو إجراءات التحصيل التي قد تتضمن إجراءات قانونية و / أو تؤدي إلى استحقاق جميع الأموال على الفور. إذا قمت بإجراء الحد الأدنى للدفع كل شهر فقط ، فستدفع فائدة أكبر وستستغرق وقتًا أطول لسداد رصيدك المستحق.

إخلاء المسؤولية

خدمة الاستقبال والترحيب من مرحبا متاحة فقط لحاملي بطاقات الائتمان ماستركارد.

تطبق شروط وأحكام سيتي بنك ، وهي عرضة للتغيير ومتاحة عند الطلب. للاطلاع على الشروط والأحكام الحالية ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.citibank.ae/tnc. جميع العروض متاحة على أساس بذل أفضل الجهود ووفقًا للتقدير المطلق لسيتي بنك ، إن إيه - فرع الإمارات العربية المتحدة. ولا تقدم أي ضمانات ولا تتحمل أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركاء / الكيانات الأخرى.

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.