خدمات البطاقة
مهما كانت احتياجاتك المصرفية، بدءًا من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية وحتى تقديم شكوى - فإن فريق خدمة العملاء المدربين تدريبًا عاليًا لدينا موجود لمساعدتك. يمكن التواصل معنا على الأرقام التالية:
كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى القيام بتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.
احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.
انقر هنا للبدء
تحدث إلى وكيل التحصيل على الرقم 5499 408 4 971+
مغلق أيام الأحد والعطلات الرسمية
سيتم تزويدك بالرقم المرجعي للشكوى خلال 48 ساعة وسنقوم بإرسال ردنا مع حل الشكوى خلال 4 أيام عمل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا.
يتم التعامل مع كافة الاتصالات بمكتب الأخلاقيات في سيتي والتحقيقات ذات الصلة بأقصى قدر من السرية. ويمكن تقديم الشكاوى دون الكشف عن هويتك، مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها وحسب الحاجة إلى التحقيق في الأمر ومعالجته. قد يتم تحصيل رسوم على المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام الهاتف المحمول. وبدلاً من ذلك، يمكنك الإبلاغ عن مخاوفك عبر الموقع الإلكتروني.