لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

تواصل معنا

خدمة سيتي فون المصرفية

مهما كانت احتياجاتك المصرفية، بدءًا من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية وحتى تقديم شكوى - فإن فريق خدمة العملاء المدربين تدريبًا عاليًا لدينا موجود لمساعدتك. يمكن التواصل معنا على الأرقام التالية:

Laptop
ALERT

كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى القيام بتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.

احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.

تواصل معنا أيضًا من خلال الآتي

Laptop

مركز المساعدة

  • شاهد مقاطع الفيديو التوضيحية عبر الإنترنت وقم بتنزيل المستندات
  • ابحث عن إجابات للأسئلة ومشكلات الخدمة من خلال الأسئلة الأكثر تداولاً

انقر هنا للبدء

Laptop

المدفوعات

تحدث إلى وكيل التحصيل على الرقم 5499 408 4 971+

  • الإثنين - الثلاثاء: من 9 ص إلى 6 م
  • الجمعة: من 9 ص إلى 12 ظهراً ومن 3 م إلى 6 م

مغلق أيام الأحد والعطلات الرسمية

Laptop

طلبات الخدمة

  • قم بتسجيل الدخول إلى Citi Online > الملف الشخصي والإعداد > مركز الخدمة > اكتب إلينا > الطلبات

تقديم شكوى

Laptop

من خلال خدمة CitiPhone المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة

Laptop

اكتب لنا

  • على uaeservice@citi.com
  • بنك سيتي التجاري: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
  • شبكة الخدمات المصرفية العالمية: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
Laptop

للتواصل الشخصي

  • تفضل بزيارة أحد فروعنا (انقر هنا لمعرفة موقع الفرع ومواعيده)

سيتم تزويدك بالرقم المرجعي للشكوى خلال 48 ساعة وسنقوم بإرسال ردنا مع حل الشكوى خلال 4 أيام عمل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا.

Laptop

إذا لم تكن راضياً عن الرد على شكواك، فيمكنك تصعيد الأمر إلى:

  • سيتي، من خلال الكتابة إلى escalationcomplaintresolution@citi.com تأكد من ذكر الرقم المرجعي الفريد لشكواك في بريدك الإلكتروني؛ أو
  • وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية (سندك) في دولة الإمارات العربية المتحدة – وهي قناة مستقلة لحل الشكاوى بين المستهلكين والمؤسسات المالية حال عدم التوصل إلى تسوية ودية. يرجى زيارة https://sanadak.gov.ae

سلوك الموظفين:

Laptop

إذا كنت تشك أو نما إلى علمك أن أي من موظفي سيتي أو أي شخص يعمل نيابة عن سيتي، قد يكون متورطاً في سوء سلوك، فيمكنك الإبلاغ عن ذلك إلى مكتب الأخلاقيات المهنية في سيتي عن طريق:

يتم التعامل مع كافة الاتصالات بمكتب الأخلاقيات في سيتي والتحقيقات ذات الصلة بأقصى قدر من السرية. ويمكن تقديم الشكاوى دون الكشف عن هويتك، مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها وحسب الحاجة إلى التحقيق في الأمر ومعالجته. قد يتم تحصيل رسوم على المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام الهاتف المحمول. وبدلاً من ذلك، يمكنك الإبلاغ عن مخاوفك عبر الموقع الإلكتروني.

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.