تواصل معنا
احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.

كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى النقر هنا لتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.
كيف يمكنك الاتصال بنا؟
-
تفضل بزيارة مركز المساعدة هنا من أجل:
- الحصول على إجابات لأسئلتك الشائعة و مشاكل الخدمة التي قد تواجهها
- مشاهدة العروض التوضيحية عبر الإنترنت
- تنزيل النماذج والمستندات الأخرى التي قد تحتاجها
إنقر هنا للبدأ.
-
تواصل معنا عن طريق سيتي فون
اتصل بخدمة سيتي فون المصرفية على مدار 24 ساعة:
- عملاء سيتي جولد: 971 4 311 4653+
- جميع العملاء الآخرين: 971 4 311 4000+
- للمناقشات ذات الصلة بالدفع، اتصل بقسم التحصيل الخاص بنا على +971 4 408 5499 من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً باستثناء العطلات العامة ويوم الأحد. ساعات عمل يوم الجمعة لدينا من الساعة 9 صباحًا إلى 12 مساءً ومن الساعة 3 مساءً إلى 6 مساءً.
طرق تسجيل الشكاوي:
-
إذا لم نتمكن من خدمتك بجودة عالية، يمكنك تحديد أي من القنوات المذكورة أدناه لتسجيل شكواك:
- سيتي جولد برايفت كلاينت: +971 4 311 4272
- سيتي جولد: +971 4 311 4653
- العلاقات المصرفية الأخرى/ بطاقات الائتمان/ القروض: +971 4 311 4000
سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى في غضون48 ساعة وسنسعى جاهدين لحلها في غضون 4 أيام عمل. سيتم إرسال الرد على شكواك إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل أو صندوق سيتي بنك على الانترنت (Citibank Online Inbox) الخاص بك. تحلى بالصبر في حالة ارتباط الشكوى بعروض الشركاء وإدارة الثروات ومكتب الائتمان والمشكلات الفنية، فقد يستغرق التحقيق والحل وقتًا أطول. قد يتم تسجيل الشكوى لدى إدارة حماية المستهلك في المصرف المركزي عندما يتم التعامل مع الأمر من قبل البنك ، ولكن لا يزال دون حل.
-
راسلنا بالبريد الإلكتروني على
- uaeservice@citi.com
- عبر الإنترنت: قم بتسجيل الدخول إلى سيتي بنك أونلاين\ على الانترنت، انقر فوق "مركز الخدمة" ، ثم حدد "اكتب إلينا“
- سنزودك برقم مرجعي للشكوى في غضون 48 ساعة وسنسعى جاهدين لحلها في غضون 4 أيام عمل. سيتم إرسال رد على شكواك إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا
- بنك سيتي التجاري : انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات / الجهات فقط)
- شبكة الخدمات المصرفية العالمية : انقر هنا للحصول على مزيد من التفاصيل (للشركات / الكيانات فقط)
-
يمكنك زيارتنا شخصياً في فرعنا (انقر هنا لمعرفة فروعنا و أوقاتنا)
-
إذا بقيت شكواك دون حل مُرضٍ لك، فيمكنك رفع شكوى؛
- إلى سيتي على escalationcomplaintresolution@citi.com تأكد من كتابة الرقم المرجعي الفريد لشكواك في بريدك الإلكتروني.
- ارسال شكواك لقسم حماية المستهلك في البنك المركزي في الإمارات العربية المتحدة من خلال : https://crm.centralbank.ae/en?lang=en
-
سلوك الموظفين:
يمكنك الإبلاغ إذا كنت تشك في أن أي موظف في سيتي، أو أي شخص يعمل نيابة عن سيتي، قد يكون قد شارك في سلوك سيئ، إلى مكتب الأخلاقيات في سيتي؛
- الإبلاغ عن طريق الاتصال بالخط الساخن للأخلاق: تتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم ، وسبعة أيام في الأسبوع بلغات متعددة من خلال البحث عن خيارات الاتصال المتاحة في موقعك في التعليمات الموجودة هنا
- الإبلاغ عن طريق الموقع: من خلال النقر علو هذا الرابط
تتم معاملة جميع الاتصالات الموجهة إلى مكتب الأخلاقيات والتحقيقات بسرية تامة. يمكنك تقديم مخاوفك\ شكوكك بطريقة مجهولة مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها وتتوافق هذه الشكوك مع الحاجة إلى التحقيق ومعالجة الأمر. قد تتعرض المكالمات التي تجريها لرفع الشكوك باستخدام الهاتف المحمول إلى رسوم. بدلاً من ذلك ، يمكنك الإبلاغ عن طريق الموقع المبين أعلاه.