لتجربة أفضل ، قم بتحميل تطبيق سيتي موبايل

اتصل بنا

نحن هنا للمساعدة.

مهما كانت احتياجاتك المصرفية، بدءًا من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية وحتى تقديم شكوى - فإن فريق خدمة العملاء المدربين تدريبًا عاليًا لدينا موجود لمساعدتك. يمكن التواصل معنا على الأرقام التالية:

خدمة العميل

خدمة الرد الصوتي الآلي الذاتية

يمكنك إجراء معظم معاملاتك المصرفية من خلال خدمة الرد الصوتي الآلي الذاتية.

ALERT

كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى القيام بتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.

احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.

مركز المساعدة

مركز المساعدة

  • شاهد مقاطع الفيديو التوضيحية عبر الإنترنت وقم بتنزيل المستندات
  • ابحث عن إجابات للأسئلة ومشكلات الخدمة من خلال الأسئلة الأكثر تداولاً

انقر هنا للبدء

المدفوعات

المدفوعات

تحدث إلى وكيل التحصيل على الرقم 5499 408 4 971+

  • الإثنين - الثلاثاء: من 9 ص إلى 6 م
  • الجمعة: من 9 ص إلى 12 ظهراً ومن 3 م إلى 6 م

مغلق أيام الأحد والعطلات الرسمية

طلبات الخدمة

طلبات الخدمة

  • قم بتسجيل الدخول إلى Citi Online > الملف الشخصي والإعداد > مركز الخدمة > اكتب إلينا > الطلبات
من خلال خدمة CitiPhone المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة

من خلال خدمة CitiPhone المصرفية المتوفرة على مدار 24 ساعة

اكتب لنا

اكتب لنا

  • على uaeservice@citi.com
  • بنك سيتي التجاري: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
  • شبكة الخدمات المصرفية العالمية: انقر هنا لمزيد من التفاصيل (للشركات/الجهات فقط)
للتواصل الشخصي

للتواصل الشخصي

  • تفضل بزيارة أحد فروعنا (انقر هنا لمعرفة موقع الفرع ومواعيده)

سيتم تزويدك بالرقم المرجعي للشكوى خلال 48 ساعة وسنقوم بإرسال ردنا مع حل الشكوى خلال 4 أيام عمل إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا.

إذا لم تكن راضياً عن الرد على شكواك، فيمكنك تصعيد الأمر إلى:

إذا لم تكن راضياً عن الرد على شكواك، فيمكنك تصعيد الأمر إلى:

  • سيتي، من خلال الكتابة إلى escalationcomplaintresolution@citi.com تأكد من ذكر الرقم المرجعي الفريد لشكواك في بريدك الإلكتروني؛ أو
  • وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية (سندك) في دولة الإمارات العربية المتحدة – وهي قناة مستقلة لحل الشكاوى بين المستهلكين والمؤسسات المالية حال عدم التوصل إلى تسوية ودية. يرجى زيارة https://sanadak.gov.ae

سلوك الموظفين:

سلوك الموظفين

إذا كنت تشك أو نما إلى علمك أن أي من موظفي سيتي أو أي شخص يعمل نيابة عن سيتي، قد يكون متورطاً في سوء سلوك، فيمكنك الإبلاغ عن ذلك إلى مكتب الأخلاقيات المهنية في سيتي عن طريق:

يتم التعامل مع كافة الاتصالات بمكتب الأخلاقيات في سيتي والتحقيقات ذات الصلة بأقصى قدر من السرية. ويمكن تقديم الشكاوى دون الكشف عن هويتك، مع مراعاة القوانين واللوائح المعمول بها وحسب الحاجة إلى التحقيق في الأمر ومعالجته. قد يتم تحصيل رسوم على المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام الهاتف المحمول. وبدلاً من ذلك، يمكنك الإبلاغ عن مخاوفك عبر الموقع الإلكتروني.

معلومة مهمة

أنت تغادر موقع سيتي بنك وتذهب إلى موقع طرف ثالث. قد يكون لهذا الموقع سياسة خصوصية مختلفة عن سيتي وقد يوفر أمانًا أقل من موقع سيتي هذا. لا يتحمل سيتي والشركات التابعة له مسؤولية المنتجات والخدمات والمحتوى الموجود على موقع الطرف الثالث. هل تريد الذهاب إلى موقع الطرف الثالث؟ سيتي ليس مسؤول عن المنتجات أو الخدمات أو المرافق المقدمة و / أو المملوكة لشركات أخرى.