خدمات البطاقة
نحن هنا للمساعدة.
مهما كانت احتياجاتك المصرفية، بدءًا من الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية وحتى تقديم شكوى - فإن فريق خدمة العملاء المدربين تدريبًا عاليًا لدينا موجود لمساعدتك. يمكن التواصل معنا على الأرقام التالية:
يمكنك إجراء معظم معاملاتك المصرفية من خلال خدمة الرد الصوتي الآلي الذاتية.
كجزء من لوائحنا التنظيمية، يتعين على البنوك تحديث معلومات العملاء بانتظام. يرجى القيام بتزويدنا بأحدث بيانات بطاقة هويتك الإماراتية.
احرص على عدم الإفصاح عن حسابك المصرفي أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم، ورقم التحقق من البطاقة (الرمز المكون من 3 أرقام على ظهر بطاقتك)، وكلمة مرور المرة الواحدة، ورقم التعريف الشخصي لأي شخص من خلال أي وسيلة.